تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس 20 رمضان 1443هـ  - 21 أبريل 2022

رئيس ديوان الخدمة المدنية يعلن إعادة المنح والبدلات والمميزات في قطاعات الدولة

الدوحة - موقع الشرق
أعلن سعادة السيد عبدالعزيز آل خليفة رئيس ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي عن إعادة المنح والبدلات وخلافها من الميزات أو ما يعادلها من المميزات في القطاعات المختلفة في الدولة كل حسب اختصاصه ضمن ضوابط واضحة لكل قطاع.
وكشف خلال مقابلة مع تلفزيون قطر مساء اليوم الأربعاء عن أنه سيتم تفعيل سلفة أعباء الحياة بشكل فوري بضوابط محدثة تضمن استمراريتها وديمومتها..
وقال رداً على سؤال بشأن أبرز المستجدات المتعلقة بالمنح والبدلات لدى جميع القطاعات العاملة في الدولة؟ إن دولة قطر مرت مثل باقي الدول بجائحة كورونا "كوفيد 19" وكان هناك توقفاً مرحلياً لبعض المميزات التي يحصل عليها المنتسبون في القطاعات المختلفة في الدولة سواء كانت منح أو مزايا مختلفة ريثما يتم تقدير الأثر الاقتصادي السلبي للجائحة.. وللتوضيح لم يتم إيقاف بعض انواع السلف مثل سلفة الزواج وتميزت الدولة بفضل القيادة الرشيدة بتجاوز الأثر السلبي للجائحة بأقل تكلفة وحققنا العديد من الإنجازات.
وأكد أن الوظيفة العامة شرف وواجب ومسؤولية تتطلب دائماً الالتزام بالأداء ضمن نطاق زمني محدد وبنزاهة تامة وحرص على الانجاز ودقة في التنفيذ، مضيفاً: ونسترشد بذلك بخطابات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى عندما تطرق إلى الحقوق والواجبات في الوظيفة العامة في العديد من خطابات سموه أمام مجلس الشورى الموقر.
ورأى أن أداء الوظيفة العامة يبنغي أن يكون على أتم وجه ضمن بيئة عمل مناسبة تحقق للموظفين أقصى درجات التطوير وفرص الابتكار كذلك وفي نفس الوقت تأخذ منهم أفضل أداء وتوفر أرضية مناسبة لتكريم المتميزين وتوفر فرص التعاقب الوظيفي المناسب لما يحقق الخدمات بطريقة فعالة.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
قانون رقم (4) لسنة 1971 بزيادة العلاوات الاجتماعية الشهرية الخاصة بالموظفين والعمال القطريين
قرار أميري رقم (23) لسنة 2007 بإنشاء وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وتعيين اختصاصاتها
توحيد إجراءات الترقيات والبدلات الحكومية 
إدارات حكومية تطالب بعودة البدلات والمكافأة المالية
الموظفون غاضبون بسبب تخفيض والغاء العلاوات والبدلات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك