تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء 11 ذو القعدة 1444هـ  - 31  مايو 2023

الداخلية: التقيد باشتراطات السلامة وقاية من الحوادث البحرية

الدوحة - الشرق
تبذل وزارة الداخلية جهودا مقدرة لنشر التوعية بالسلامة البحرية واشتراطاتها وذلك عبر منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وأكدت الوزارة أن التقيد بالاشتراطات الخاصة بالسلامة في الرحلات البحرية يعزز الوقاية من الحوادث ويحقق رحلات آمنة وسعيدة.
لافتة عبر تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر، إلى أن التقيد باشتراطات السلامة خلال الرحلات البحرية يحمي من المخاطر، وتشمل هذه الاشتراطات، الاستفسار عن حالة الطقس قبل القيام بالإبحار. إبلاغ الأسرة حول وجهتك ووقت رجوعك المتوقع. التأكد من وجود سترات وأطواق النجاة. تسجيل طلب إبحار عبر مطراش2 أو منافذ التسجيل البحرية المعتمدة. وكانت الوزارة قد دعت من خلال رسائل توعوية تنشرها بشكل دوري عبر حسابها في تويتر إلى ضرورة الالتزام بارشادات الإبحار الآمن للوسائط المختلفة، ومنها: تجنب الاقتراب من المناطق المحظورة والمنصات البترولية وحقول الغاز والنفط ومحطات الكهرباء على الساحل. تركيب الأجهزة الملاحية لتحديد المواقع وأجهزة الاتصالات AIS والالتزام بقواعد منع التصادم.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم رقم (55) لسنة 1992 بالتصديق على بروتوكول حماية البيئة البحرية من التلوث الناتج من مصادر في البر

مطلوب اتخاذ إجراءات حاسمة في مجال المراقبة والتصدي للحوادث البحرية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك