تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء 23 رمضان  1445هـ - 2 أبريل 2024

 قطر وأوغندا توقعان اتفاقية لتعزيز التعاون في مجالات العمل

كمبالا - قنا
وقعت حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أوغندا اتفاقية لتعزيز التعاون المشترك في مجالات العمل وتنظيم استقدام العمال من جمهورية أوغندا.
وقع الاتفاقية، نيابة عن حكومة دولة قطر سعادة الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل، فيما وقعها عن جمهورية أوغندا سعادة السيدة بيتي أموني، وزير النوع الاجتماعي والعمل والتنمية الاجتماعية.
وتهدف الاتفاقية لتعزيز استراتيجية وزارة العمل بجذب العمالة الماهرة والمؤهلة وتعزيز تواجدها في السوق المحلي وتحسين إنتاجية القطاع الخاص، والارتقاء ببيئة العمل.
وبموجب، الاتفاقية، سيقوم الطرفان بتسهيل إجراءات استقدام العمالة الماهرة من جمهورية أوغندا وتزويد السوق المحلي بالكفاءات المطلوبة حسب المؤهلات والخبرات والتخصصات، فضلا عن مراجعة فرص العمل المتاحة في دولة قطر والمهارات والخبرات المطلوبة ومدى توفرها في جمهورية أوغندا للاستفادة منها.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
وزير خارجية أوغندا يشيد بالعلاقات مع قطر
الأمين العام لوزارة الخارجية يجتمع مع الأمين الدائم لوزارة خارجية أوغندا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك