تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الأربعاء3/9/2008 م

مذكرة تفاهم لبناء مشروع سكني لموظفي حمد الطبية
بالتعاون مع شركة الخور والذخيرة للمشاريع
المبني يضم 397 وحدة ومبني إداريا ويخدم موظفي الخور
د.لطيفة الحوطي: نسعي لتوفير الرعاية للموظفين وتقديم أفضل الخدمات

 الدوحة - الراية :
 وقعت كل من مؤسسة حمد الطبية وشركة الخور والذخيرة للمشاريع والخدمات العامة أمس مذكرة تفاهم لافتتاح مشروع سكن موظفي الخور، الذي سيتضمن ثلاثمائة وسبع وتسعين وحدة سكنية، إضافة إلي مبني إداري، وناد ترفيهي، ومدرسة وروضة أطفال ومسجد وملاعب وأماكن خضراء.
حضر توقيع العقد، د.لطيفة الحوطي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة حمد الطبية، د.حنان الكواري، المدير العام للمؤسسة، السيد محمد مبارك النعيمي، المدير التنفيذي لإدارة التسويق والعلاقات العامة،والسيد عبد العزيز المهندي، رئيس مجلس إدارة شركة الخور والذخيرة للمشاريع والخدمات العامة، ومديرها العام السيد مصطفي السنوسي.
يشكل هذا المشروع خطوة جديدة في خطة التطوير الشاملة التي انتهجتها المؤسسة لجميع أنظمتها العلاجية والإدارية، والتي شملت أيضاً مؤخراَ تطويراً للامتيازات الوظيفية والمادية الممنوحة لكل العاملين فيها وفي شتي الأقسام، دعماً منها لموظفيها وحرصاً علي تقديم أفضل الخدمات الطبية والرعائية.
وخلال حفل التوقيع أكدت الدكتورة لطيفة الحوطي الاهتمام الكبير الذي توليه المؤسسة لرعاية موظفيها والعمل علي تأمين جميع المستلزمات الحياتية لهم قائلة:
إن مؤسسة حمد الطبية انتهجت ومنذ تأسيسها سياسة التطوير لجميع أنظمتها العلاجية والإدارية، ولعل أبرز سمات المرحلة الجديدة هو الاهتمام بالجودة والنوعية والتركيز علي جميع الشؤون الخدماتية فيها".
من جهتها شكرت د.حنان الكواري الحضور، وأثنت علي هذا المشروع السكني الكبير الذي سيكون له التأثير الإيجابي الفعال علي موظفي مستشفي الخور، الأمر الذي يشعرهم بالأمن والأمان والاستقرار.
أما السيد عبد العزيز بن أحمد المهندي رئيس مجلس إدارة شركة الخور والذخيرة للمشاريع والخدمات العامة فقد ثمّن هذا الاتفاق قائلاً:".إن هذا العمل هو العمود الفقري لهذه الشركة وقد أتي بمكرمة من سمو الأمير المفدي لأبناء منطقة الشمال، واستقطابهم للعمل هناك، وإن شاء الله لن نألو جهداَ في تذليل جميع العقبات للإسراع بتنفيذ هذا المشروع".
وقد تأسس مستشفي الخور أحد مستشفيات مؤسسة حمد الطبية في أبريل 2004 لتوفير خدمات طبية وصحية متميزة ومتكاملة لأهالي المناطق الشمالية. في حين ان شركة الخور والذخيرة للمشاريع والخدمات العامة تأسست عام 2005 بمرسوم أميري للنهوض بمنطقة راس لفان الصناعية وإتاحة الفرصة لأهالي المنطقة للاستفادة من جميع المشاريع المستقبلية فيها.


قانون رقم (14) لسنة 2002 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (30) لسنة 2005 بإلغاء القانون رقم (14) لسنة 2002 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها
مرسوم رقم (35) لسنة 1979م في شأن مؤسسة حمد الطبية
قرار أميري رقم (44) لسنة 2006 بزيادة رواتب الموظفين المدنيين
قرار أميري رقم (45) لسنة 2005 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها
زيادة رواتب موظفي حمد الطبية
حمد الطبية تستأنف حكماً بالتعويض
اتفاقيتان بين حمد الطبية وكاليجاري الكندية لتدريب طلاب التمريض
«حمد الطبية» توقع اتفاقية تعاون مع الصندوق القطري للبحث العلمي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك