تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الثلاثاء7/10/2008 م

معهد إعداد القادة ينظم دورتين عن إعداد الموازنات والبرمجة العصبية

الدوحة - الراية :
 يعقد مركز إعداد القادة التابع للإدارة العامة للشباب بوزارة الثقافة والفنون والتراث في الفترة من 19 - 22 أكتوبرالجاري دورة حول إعداد الموازنات الحكومية ، يحاضر فيها السيد مجدي حسين درويش المحاضر المعتمد لدي معهد وفريق مورجان الدولي الأمريكي.. كما تعقد الدورة دورة ثانية حول البرمجة اللغوية العصبية - المستوي الأول في الفترة من 27 - 30 أكتوبر، ويحاضر فيها الدكتور ابراهيم عبد الرحمن غنيم خبير التنمية البشرية ومستشار الأكاديمية البريطانية.
صرح الدكتور عبدالله محمد الحمادي مدير مركز إعداد القادة بأن الدورة الأولي والتي تدور حول إعداد الموازنات الحكومية سوف تناقش انواع الموازنات التقديرية واهم القوائم المالية وكيفية تحليلها لمساعدة الادارات لاتخاذ القرارات الاستراتيجية المناسبة.
أما الدورة الثانية والتي تدور حول البرمجة اللغوية العصبية - المستوي الأول - كما يقول د. الحمادي - فإنها سوف تتعرض لتعريف البرمجة اللغوية العصبية وكيف نشأت.. إضافة إلي التطرق لموضوعات البرمجة اللغوية العصبية مثل : المرشحات، المتمثلة في الحواس واللغة والقيم والبرامج العالية.. وأيضا الأركان الثلاثة للبرمجة اللغوية العصبية وهي (الافتراضات الأساسية- الحصيلة وكيفية تحديدها - النظام التمثيلي- إشارات الوصول العينية - النميطات - لحن الخطاب- المعايرة - الاستنباط
سُلَّم التعلم - الاتحاد والانفصال -الإرساء البسيط - دائرة الامتياز).
وأشار د. الحمادي إلي أن الدورة سوف تساعد المشارك في التعرف علي نفسه من الداخل.. وأيضا تساعده علي اكتشاف شخصيته العجيبة، إضافة إلي مساعدته في اكتساب عدد هائل من الأصدقاء الممتازين، وتطلعه علي أسرار الناجحين .. كما تساعد الدورة في الحصول علي طرق سهلة لتنظيم التفكير، والتحكم في الذات لتعيش بسعادة أكثر..كما تكشف لك الدورة نافذة تنظر منها إلي أساليب الناس في صناعة حياتهم، وتشرح لك أساليب مفيدة في التعلم السريع .. كما أنها تفتح لك مجالا أكثر إشراقا في أساليب التعامل العائلي .. ايضا تساعد في منح الذات صفة حضارية.
وأوضح د. الحمادي بأن الدورة الأولي موجهة لكل العاملين في المجال المالي وإعداد الموازنات والمدققين الماليين والمحاسبين وطلبة المحاسبة والإقتصاد والإدارة، أما الدورة الثانية فهي موجهة لعموم الشباب والفتيات.. وعلي الراغبين في الإشتراك بأي منهما الاتصال علي هاتف المركز رقم 4554640 أو جوال رقم 6123738.

قانون رقم (4) لسنة 1995 بشأن ديوان المحاسبة
قانون رقم (11) لسنة 2005 بتنظيم وزارة المالية وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (3) لسنة 2003 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (4) لسنة 1995 بشأن ديوان المحاسبة
مرسوم بقانون رقم (16) لسنة 1998 بإنشاء المجلس الوطني للثقافة والفنون والتراث
قرار أميري رقم (14) لسنة 2004 بإعادة تشكيل المجلس الوطني للثقافة والفنون والتراث
قرار وزير شؤون الخدمة المدنية والإسكان رقم (6) لسنة 2007 بالموافقة على تسجيل وشهر جمعية المحاسبين القانونيين القطرية
دورة في الرقابة المالية وإعداد الموازنات
انطلاق دورة الرقابة المالية وإعداد الموازنات اليوم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك