تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - السبت15/11/2008 م

رئيس الوزراء وأمير الكويت يستعرضان علاقات التعاون وسبل تطويرها
معاليه نقل تحيات الأمير وولي العهد للشيخ صباح الأحمد
الشيخ حمد بن جاسم يلتقي رئيس الوزراء التركي

 -قنا :
استقبل صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت الشقيقة بفندق  وولدورف استوريا  بمدينة نيويورك الليلة قبل الماضية معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.
في بداية المقابلة نقل معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير البلاد المفدي وسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد الي صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وتمنيات سموهما للشعب الكويتي بالمزيد من الازدهار والتطور.
ومن جانبه حمل امير دولة الكويت الشقيقة معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية تحياته لسمو امير البلاد المفدي وسمو ولي العهد وتمنياته للشعب القطري بالمزيد من التقدم والنمو .
وتم خلال المقابلة استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها .. كما تم البحث في عدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك .
حضر المقابلة سعادة السيد ناصر بن عبدالعزيز النصر مندوب دولة قطر الدائم لدي الامم المتحدة وسعادة السيد عبدالله بن عيد السليطي مدير مكتب معالي رئيس مجلس الوزراء بالانابة وسعادة السيد علي فهد الهاجري سفير دولة قطر لدي الولايات المتحدة .
ومن ناحية أخري التقي معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر ال ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بمقر منظمة الامم المتحدة أمس دولة السيد رجب طيب اردوغان رئيس وزراء الجمهورية التركية.
وتم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين اضافة الي بحث عدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

مرسوم رقم (44) لسنة 1980م بالتصديق على اتفاقية إنشاء المعهد العربي للتخطيط بدولة الكويت
مرسوم رقم (29) لسنة 1979 بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي والتربوي والإعلامي بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة الكويت
مرسوم رقم (55) لسنة 1978 بالتصديق على اتفاقية الكويت الإقليمية للتعاون في حماية البيئة البحرية من التلوث والبروتوكول الخاص بالتعاون الإقليمي في مكافحة التلوث بالزيت والمواد الضارة الأخرى في الحالات الطارئة
قرار أميري رقم (20) لسنة 1996 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى دولة الكويت
قرار وزير الداخلية رقم (4) لسنة 1996 بشأن السماح لمواطني دولة الكويت بدخول دولة قطر أو الخروج منها باستخدام البطاقة الشخصية
علاقات التعاون بين دولة قطر ودولة اليابان
اتفاق لإقامة علاقات دبلوماسية بين قطر وكمبوديا
علاقات التعاون وسبل تعزيزها وتطويرها بين قطر والكويت
سمو الأمير حريص علي تعزيز علاقات التعاون مع مصر وزيادة العمالة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك