تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الإثنين1/12/2008 م

الريان الاول بين الشركات المحلية في مجال توطين الوظائف
الملا تسلم الجائزة التقديرية من وزير العمل

- عادل المصطفوي:
فخورون بتكريمنا خلال اجتماعات وزراء العمل الخليجيين عبداللة الملا: مصرف الريان سياسته واضحة بشأن إستقطاب الكوادر الوطنية مكافأة على دوره الريادي بين الشركات الوطنية فيما يتعلق بتوطين الوظائف وتشجيع الكوادر القطرية للانضمام لسوق العمل في القطاع الخاص تسلم مصرف الريان شهادة شكر وتقدير لجهوده المتميزة في تحقيق نسب عالية في مجال توفير فرص العمل وتوطين الوظائف على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال عام 2008.
وقد جرى التكريم بمناسبة الاحتفال السابع بتكريم مؤسسات القطاع الخاص المتميز في مجال توفير فرص العمل وتوطين الوظائف الذي أقيم على هامش أعمال الدورة (25) لمجلس وزراء العمل ووزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون.
وقد اختير مصرف الريان لنيل هذه الشهادة التقديرية نتيجة حصوله على المركز الاول في توطين الوظائف أظهره التقييم الذي أجري من قبل المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ووزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون, فيما يتعلق بالقطاع الخاص في دولة قطر حيث يحرص وزراء العمل الخليجيين على تكريم افضل شركتين في كل دولة خليجية سنويا.
ولدى تسلمه الشهادة التقديرية نيابة عن مصرف الريان، أعرب السيد عبد الله الملا - مساعد المدير العام لشؤون الموارد البشرية والخدمات الإدارية عن سروره الكبير بالحصول على هذه الشهادة التي جاءت تتويجاً للجهود التي بذلها مصرف الريان في هذا المجال، متوجهاً بالشكر إلى الجهات التي نظمت الاحتفال، ومشيداً بما قدمته وتقدمه وزارة العمل في دولة قطر من دعم لمؤسسات القطاع الخاص.
وقال الملا ان مصرف الريان يفخر بان يكون من رواد تشجيع المواطنين للعمل في المصرف وهو ما نعتبره نوع من رد الجميل للوطن وابنائه من خلال توفير وتوطين الوظائف لاننا نثق في قدرات وامكانات المواطن القطري من الجنسين ونقوم بدعمه ومؤازرته ومنحه الفرصة للتطور من خلال الدورات الدراسية والتثقيفية والتعليمية التي يحصل عليها من اجل مواكبة كل جديد واللحاق بالركب العالمي في سوق العمل.
ومن جانبه، أعرب السيد عادل مصطفوي - الرئيس التنفيذي لمصرف الريان عن اعتزازه وفخره بحصول مصرف الريان على هذه الشهادة التقديرية، مشيراً إلى أن هذا التكريم سيكون بمثابة الدافع والمحفز لمصرف الريان للمضي في سياسته التي اخطها مجلس إدارته، والتي تعطي كل الاهتمام للكوادر الوطنية، وتمهد لها الطريق لشغل الوظائف والحصول على أفضل إمكانيات التدريب كي تتمكن من لعب دور فعال في بناء مجتمعها.
وقد أثنى السيد مصطفوي على السياسة التي تنتهجها دولة قطر فيما يخص توطين الوظائف وتوجه بالشكر إلى سعادة الدكتور سلطان بن حسن الضابت الدوسري " وزير العمل بدولة قطر - على جهوده الكبيرة التي يبذلها في سبيل تأمين فرص العمل وتدريب الكوادر الوطنية، متمنياً أن يوفق مصرف الريان في المحافظة على هذه الريادة وتحقيق نسب أعلى في مجال توطين الوظائف خلال السنوات القادمة.
ويجدر بالذكر أن مصرف الريان قد حقق أعلى نسب التقطير بين المؤسسات المالية القطرية، حيث بلغت نسبة القطريين والقطريات العاملين فيه ما يزيد على 30%.

قانون العمل رقم (3) لسنة 1962
قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
قانون رقم (10) لسنة 1994 بتعديل بعض أحكام قانون الوظائف العامة المدنية
قانون رقم (11) لسنة 1998 بتعديل بعض أحكام قانون الوظائف العامة المدنية الصادر بالمرسوم بقانون رقم (9) لسنة 1967
مرسوم بقانون رقم (9) لسنة 1967 بإصدار قانون الوظائف العامة المدنية
قرار مجلس الوزراء رقم (6) لسنة 1993 بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون الوظائف العامة المدنية
قرار مجلس الوزراء رقم (18) لسنة 1993 بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون الوظائف العامة المدنية
قرار أميري رقم (32) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام القرار الأميري رقم (45) لسنة 2006 بزيادة الرواتب التقاعدية والمعاشات
قرار مجلس الوزراء رقم (7) لسنة 2000 بتعديل بعض أحكام القرار رقم (20) لسنة 1967 باللائحة التنفيذية لقانون الوظائف العامة المدنية
وزير العمل يناقش توطين الوظائف والرواتب في لكم القرار

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك