تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس ا يوليو 2010م

في قرار لمدير إدارة الموارد البشرية بوزارة البلدية.. عدم السماح للموظف بتجزئة الإجازة الدورية لأكثر من 3 مرات في السنة

أيمن صقر:
أصدر السيد شاهين علي السبيعي مدير إدارة الموارد البشرية بوزارة البلدية والتخطيط العمراني أمس الأحد تعميماً إدارياً بشأن الإجازة الدورية للموظفين، بمناسبة قرب انتهاء السنة المالية 2009/2010م وبدء العمل بموازنة العام المالي 2010/2011م وذلك بهدف تنظيم الإجراءات المتعلقة بإجازات الموظفين العاملين بالوزارة بما يحافظ على سير العمل وحسن انتظامه.
وقال السبيعى للنشرة الصحفية اليومية للوزارة (أخبار البلدية) ان التعميم طالب من السادة مديري الإدارات العامة ومديري الإدارات والبلديات بالوزارة بمراعاة الآتي: قيام جهات العمل بالتنسيق فيما بين الموظفين العاملين لديها عند منحهم الإجازة الدورية المستحقة لهم خلال العام المالي 2010/2011 وتوزيعها فيما بينهم وبما يؤدي إلى انتظام سير العمل لديها، وعدم الإخلال بالأنشطة والخدمات المقدمة منها.
وعدم السماح بتجزئة الإجازة الدورية لأكثر من ثلاث مرات خلال السنة، وسيتم اعتبار فترة التجاوز لتلك المرات أيام غياب تخصم من راتب الموظف وذلك في حال استنفاد الموظف للإجازة العارضة.
وعدم السماح بطلب بدل نقدي عن عدم قيام الموظفين بالإجازة خلال السنة، حيث ستمتنع إدارة الموارد البشرية عن تمرير أي طلب بشأن منح الموظف بدل نقدي عن عدم قيامه بإجازته إلا للضرورة القصوى وبمبررات تقبلها الإدارة وتعتمد من قبل سعادة الوزير.
ويجوز منح الموظف لإجازته كاملة عند طلبها في أي وقت خلال السنة بشرط انقضاء فترة الاختبار مع مراعاة مصلحة العمل.

التنمية" يُعرِّف موظفي الدولة بقانون الموارد البشرية
معهد التنمية يعرف موظفي الوزارات بمهارات التخطيط الاستراتيجي
"التنمية" يعرف موظفين حكوميين بمهارات مدير المستقبل
رصد أصداء قانون الموارد البشرية
بعد صدور قانون الموارد البشرية الجديد
العمل بقانون الموارد البشرية الجديد أوائل أبريل
قانون الموارد أنصف الموظفين ولم يستقطب الخبرات للقطاع الحكومي
"التنمية" يعرف جهات حكومية بتطبيقات قانون الموارد البشرية 
لا يجوز ترحيل الإجازة الدورية المستحقة بموجب قانون إدارة الموارد البشرية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك