تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - ١٨ ابريل ٢٠١٠

طلبا للحصول على رخصة تجارية.. تحرير (11) مخالفة ببلدية الخور والذخيرة

ايمن صقر:
بلغ عدد طلبات الرخص التجارية في بلدية الخور والذخيرة خلال شهر مارس الماضي (77) طلباً منها (16) رخصة جديدة و(57) تجديد و(4) تعديل، فيما بلغ عدد الرخص الإعلانية (14) مؤقتة و(7) مؤقتة و(319 سنوية.
وبلغ عدد رخص البناء خلال هذا الشهر (72) رخصة، (37) شهادة إتمام بناء، (7) رخص صيانة، (7) رخص حفريات، (10) شهادات نظافة، (3) رخص مكاتب مؤقتة.
وقام قسم النظافة العامة بنقل (2701) طن مخلفات منزلية و(1121) طنا صليبيات و(19) طناً إطارات و(18) طناً مخلفات إنشائية. كما تم نقل (512) نقلة سيارة صرف صحي. فيما بلغ عدد المخالفات خلال هذا الشهر (6) مخالفات.
وقام قسم الحدائق العامة بقص المسطحات الخضراء بجميع الدوارات، وإزالة الحشائش الغريبة بين الزهور الموسمية، وزراعة النباتات البرية في بعض الأماكن، وزراعة (16) ألفا من الزهور الموسمية في المشتل.
وقام قسم مراقبة الأغذية بعدد (330) زيارة تفتيشية على المطاعم ومحلات السوبر ماركت والخضراوات والفاكهة والمقاهي ومصنع الثلج والمخابز والجمعيات، وتم إتلاف كميات متنوعة من المواد الغذائية لعدم صلاحيتها. وتم خلال الجولات تحرير (11) مخالفة وبلغت قيمة الغرامات (18600) ريال.
من ناحية أخرى تتم يومياً متابعة وفحص الأسماك الواردة لسوق السمك بالخور، وتم إتلاف (980) كيلوجراماً غير صالحة، فيما قام وفد من الإدارة العامة للصحة البلدية بزيارة السوق والتنبيه على التزام العمالة بارتداء زي موحد وتغيير صندوق القمامة بآخر من الاستانليستيل.
 

قانون رقم (12) لسنة 1998 بتنظيم المجلس البلدي المركزي
قانون رقم (29) لسنة 2006 بشأن مراقبة المباني
مرسوم رقم (29) لسنة 1989م بشأن تحديد رسوم رخص المباني وتجديدها
البلدية تنفذ حملة لإزالة غرف الأرصفة للقضاء على إشغالات الأرصفة
البلدية تخالف محلات الصناعية بأثر رجعي يعود لنحو خمسة وعشرين عاما
البلدية تعلن الحرب على الإعلانات العشوائية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك