تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق -الثلاثاء ٢٠ ابريل ٢٠١٠

في إطار تقطير جميع الوظائف الإدارية.. حركة "تفنيشات" وتنقلات بالمدارس المستقلة

الدوحة-الشرق:
علمت الشرق ان المدارس المستقلة وشبه المستقلة سوف تشهد خلال الفترة القادمة حركة من التفنيشات والتنقلات، لتنفيذ قرارات المجلس الاعلى للتعليم التي تم الاعلان عنها مؤخرا خلال اجتماع ادارة الخدمات مع اصحاب التراخيص وطالبتهم بضرورة تثبيت موظفي المسارات التدريبية بالمدرسة بالوظائف الشاغرة أو من خلال الإحلال والتقطير. ولإتمام تقطير جميع الوظائف الإدارية(المكتبية) بالمدارس وعدم تجديد عقود غير القطريين في الوظائف الفنية التي يتوافر لها كوادر قطرية. كما علمت الشرق انه تم اختيار اسماء اصحاب التراخيص الفوج السابع حيث بدأ اصحاب التراخيص الجدد بالاتصال بالعاملين بالمدارس شبه المستقلة التي تقرر تحويلها الى مستقلة للاجتماع معهم لتحديد واختيار الموظفين الذين سوف يستمرون في العمل والذين سوف يتم الاستغناء عن خدماتهم
وكانت ادارة الخدمات بالمجلس الاعلى للتعليم قد طالبت اصحاب التراخيص بضروة عدم استقطاب الموظفين غير القطريين من العاملين بالمناطق الخارجية في مدارس الدوحة، الا بموافقة صاحب ترخيص المدرسة التي سينتقل منها الموظف. والعمل ايضا على تثبيت اصحاب المسار الرابع ممن اجتازوا المسارات التدريبيبة خلال العام الأكاديمي الحالي وتم توزيعهم على المداس على ان يتم تقديم التدريب اللازم والمناسب للموظف قبل الحكم على صلاحيته وتقييم كفاءته لشغل الوظيفة على ان تقدم المدارس تقارير نهاية شهر يونيو القادم.
 



«الأعلى للتعليم» يُقرّر تقطير الوظائف الإدارية بالمستقلة
تقطير 50% من الوظائف الكتابية
تقطير 92% من وظائف حقوق الانسان
«التنمية» - تقطير الوظائف التدريبية
 تحديات أمام تقطير الوظائف في القطاع الخاص
مشروع قانون لضمان استمرار تقطير الوظائف
إلي أين وصلت خطة تقطير الوظائف بالقطاع الحكومي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك