تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الجمعة 28 مايو 2010م

برلماني ألماني يشيد بالديمقراطية وتفعيل دور المرأة في قطر

الدوحة - قنا:
 أشاد الدكتور كريستيان راك عضو البرلمان الألماني "البوندستاج" بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين دولة قطر وجمهورية ألمانيا الاتحادية وحرص البلدين الصديقين على تطويرها في شتى المجالات بما يحقق مصالحهما المشتركة.
ونوه الدكتور كريستيان راك في تصريح خاص أمس لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ بالتجربة الديمقراطية في دولة قطر وسياسة الانفتاح والتحديث التي تنتهجها الدولة والدور الحيوي والهام الذي تضطلع به المرأة القطرية في الحياة العامة، وقال في هذا الصدد "إننا قد اجتمعنا اليوم "أمس" مع سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس مجلس الشورى وزملائنا أعضاء المجلس ونوهنا بالممارسة الديمقراطية في قطر ومشاركة المرأة القطرية في كل مجالات الحياة العامة في البلاد.. ونحن نثمن عاليا هذه التجارب ونشجع على الدفع بها إلى الأمام على طريق الانفتاح وسياسة التحديث التي تسير عليها قطر".
وقال إن المباحثات البرلمانية التي جرت بين مجلس الشورى القطري والبوندستاج الألماني ركزت على سبل تعميق العلاقات بين المجلسين.. مشيرا الى أن هناك الكثير من المجالات التى يمكن للجانبين القطري والألماني تعزيز تفاهمهما المشترك بشأنها في ميادين السياسة والاقتصاد والطاقة وغيرها.
وشدد كريستيان راك في تصريحه قائلا "دولة قطر مهمة جدا لألمانيا ونحن يهمنا جدا تقوية وتعزيز علاقاتنا معها بما في ذلك العلاقات بين مجلس الشورى القطري والبرلمان الألماني".


 
إعطاء المرأة كوته في الشوري أو البلدي
دعوة لتوسيع مشاركة المرأة في سوق العمل
إشادة واسعة بانضمام قطر لاتفاقية التمييز ضد المرأة
منى المناعي- القانون أنصف المرأة وقضى على التسرب الوظيفي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك