تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - 8022 العدد - الأحد 30 مايو 2010م – الموافق 16 جمادى الآخرة 1431هـ

«الداخلية» تفوز بجائزة إقليمية لأفضل بوابة إلكترونية

الدوحة - العرب
حققت وزارة الداخلية ممثلة بإدارة نظم المعلومات إنجازاً جديداً بحصولها على جائزة التميز في أفضل بوابة للحكومة الإلكترونية ضمن جائزة الشرق الأوسط للتميز بالبحوث والدراسات الميدانية.
ووزعت الجوائز في حفل كبير بفندق برج العرب في دبي الأربعاء الماضي، وتسلم الجائزة ممثلاً لوزارة الداخلية المقدم عبد الرحمن علي المالكي – مساعد مدير إدارة نظم المعلومات.
واشتمل البحث الذي شاركت به إدارة نظم المعلومات بوزارة الداخلية على المعلومات الخاصة بمجموعة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة، أو تسهم أو تشرف على تقديمها ومنها الخدمات الإلكترونية على موقع وزارة الداخلية وخدمات وزارة الداخلية على موقع الحكومة الإلكترونية القطرية وخدمات مطراش للأفراد والمؤسسات والشركات وأجهزة الخدمات الذاتية الإلكترونية.
وتهدف جائزة الشرق الأوسط للحكومة والخدمات الإلكترونية إلى تسليط الضوء على أبرز وأهم الإبداعات في تطبيقات حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تقدمها المؤسسات الحكومية والخاصة من أجل توفير وتزويد المتعاملين بخدمات إلكترونية عالية الجودة، مما يؤهلها لأن تكون ضمن المؤسسات المنافسة على الساحة العالمية التي أحدثت تقنية المعلومات والاتصالات الحديثة ثورة في أروقتها وقادت إلى تغيير لمفاهيم وأساليب عمل هذه المؤسسات في تعاملاتها مع جميع الفئات وكافة المستويات، لتتكون فيها منظومة الحكومة الإلكترونية بصورة أفضل.
وتتبلور رؤية الجائزة حول تشجيع المؤسسات، من خلال الارتقاء بمستوى المعلومات العامة المقدمة، ونشر ثقافة التعاملات والمعرفة الإلكترونية التي يتم تقديمها لجمهور المتعاملين معها، وفق المعايير العالمية.



الموافقة علي تعديلات رسوم خدمات الداخلية
الداخلية تشارك في الاجتماع التنسيقي لنظام تيتر
الجودة الشاملة .. بوابة تطوير الأداء في الداخلية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك