تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 3 اغسطس

دور الشرطة المجتمعية في محاضرة بـ «أصدقاء دريمة»

الدوحة - الراية:
نظمت المؤسسة القطرية لرعاية الأيتام «دريمة» بالتعاون مع وزارة الداخلية محاضرة عن دور الشرطة المجتمعية، وذلك ضمن البرنامج الصيفي لنادي أصدقاء دريمة 2010.
وقد تم خلال المحاضرة تسليط الضوء على مفهوم الشرطة المجتمعية، والأساليب الصحيحة للتواصل مع مختلف عناصر المجتمع، وكيفية التعامل مع المشاكل التي تحصل في المجتمع، والتي ظهرت في الفترة الأخيرة مع الطفرة العمرانية وزيادة السكان خاصة العمالة الوافدة والخدم.
وتهدف هذه المحاضرة إلى تسليط الضوء على القوانين واللوائح الخاصة بالدولة وترسيخ مبادئ حقوق الإنسان وتنمية مفهوم الشرطة المجتمعية لدى العاملين في جهاز الشرطة وأفراد المجتمع والمؤسسات، بالإضافة إلى تنمية روح التعاون والمسؤولية المشتركة ودعم التقارب بين رجال الشرطة وأفراد المجتمع. ويعتبر هذا النشاط من الأنشطة الداخلية التي تنظمها دريمة بالتعاون مع وزارة الداخلية.


مرسوم بقانون رقم (38) لسنة 2002 بإنشاء اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان
مرسوم بقانون رقم (25) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (38) لسنة 2002 بإنشاء اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان
قرار أميري رقم (6) لسنة 2007 بتشكيل اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان
التشريعات القطرية تكفل الحماية للحريات وحقوق الإنسان
تعزيز حقوق الإنسان خيار استراتيجي لقطر
قطر تناقش اليوم تقريرها الوطني أمام مجلس حقوق الإنسان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك