تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية- الأثنين 27 رمضان 1431 الموافق 6 سبتمبر 2010

جمعية ذوي الاحتياجات توزّع كسوة العيد على أبنائها

الدوحة - الراية :
قامت الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بتوزيع كسوة العيد على أبنائها وبناتها المسجلين بالجمعية من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة الجمعية إن الجمعية حريصة على مشاركة أبنائنا ذوي الاحتياجات الخاصة في كل المناسبات سعياً لإسعادهم وادخال البهجة على قلوبهم، ومن هذا المنطلق فقد حرصت الجمعية خلال شهر رمضان الفضيل على توزيع تموين شهر رمضان للأسر المتعففة، كما أن الجمعية قامت بإهداء أبنائنها المستحقين كسوة العيد وهذا ما أسعدهم وأسرهم .
وثمّن رئيس مجلس إدارة الجمعية جهود مؤسسة الشيخ جاسم بن جبر آل ثاني في توفير تمويـن رمضان لعدد مئة أسرة من الأسر المتعففة لأبناء الجمعية .
وأشار الى التعاون المتميز بين الجمعية القطرية لتاهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وجمعية قطر الخيرية لتنفيذها مشروع ( إفطار المارة ) لأول مرة في دولتنا الحبيبة قطر انطلاقاٌ من أحياء سنة رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) في تعجيل الإفطار .
وأكد أن الجمعية تميّزت هذا العام بتنفيذ عدد من البرامج والأنشطة بفضل الله عز وجل ثم جهود المتطوعين والمتطوعات من ابناء هذه الأرض الطيبة الذين بذلوا قصارى جهودهم لخدمة ومساعدة ابناء الجمعية وادخال البهجه على قلوبهم خلال شهر رمضان الفضيل واحتفالا بقدوم عيد الفطر المبارك فقد كان للمتطوعين هذا العام دور الكبير في توزيع كسوة العيد، وتموين رمضان وتنظيم المعارض والأسواق الخيرية، والاحتفال بلبلة الكرنكعوه، وتنظيم المحاضرات والبرامج الدينية .

إجراءات جديدة لتنفيذ اتفاقية حقوق ذوي الإعاقة
المطالبة بإصدار وثيقة لتطبيق اتفاقية حقوق المعاقين
مرسوم أميري بالتصديق علي اتفاقية حقوق ذوي الإعاقة
دخول الاتفاقية الدولية لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
استراتيجية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمدارس المستقلة
مشيرة خطاب: وسائل الإعلام مطالبة بالتوعية بحقوق ذوي الإعاقة
التصديق على اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وفقاً للمرسوم الأميري رقم (28) لسنة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك