تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب- الاربعاء 13 ربيع الأول 1432 الموافق 16 فبراير 2011  العدد 8284

17 مليون ريال تكلفة المشروع
«أشغال» تسلم منصات التفتيش للجمارك والموانئ

الدوحة - العرب

سلمت هيئة الأشغال العامة «أشغال» منصات التفتيش الجمركي في ميناء الدوحة للإدارة العامة للجمارك والشركة القطرية لإدارة المواني، على ما ذكره بيان صحافي صادر عن الأولى، وتقدر تكلفة المشروع بنحو 16.84 مليون ريال.
ووفقاً للبيان، يتألف المشروع من منشآت خدمية تم تشييدها على مساحة 17.500 متر مربع بغية تسهيل أعمال التفتيش الجمركي للحاويات والبضائع الموردة عن طريق النقل البحري. وقد بدأ العمل بالمشروع نهاية عام 2008، واستمر العمل به حتى 18 يناير من العام الحالي.
وتتألف المنشآت الخدمية من منصة تفتيش بمساحة 2.400 متر مربع تستوعب عدد 30 شاحنة في وقت واحد ومظللة بالكامل ومزودة بمراوح تهوية وكشافات ضوئية ومبنى إداري مكون من طابقين بمساحة 300 متر مربع مشيد على منصة التفتيش ويحتوي ميناء الدوحة على مكاتب إدارية وغرفة اجتماعات ومخازن ومطبخ وحمامات ومبنى منفصل للحارس عند كل من بوابة دخول وبوابة خروج.
كما يتواجد مبانٍ خاصة لخدمة سائقي الشاحنات ومواقف لسيارات بمظلات تستوعب 40 سيارة خاصة بالموظفين والعاملين وسور حديدي بارتفاع أربعة أمتار وتوجد به كافة الخدمات اللازمة من كهرباء ومياه ونظام إنذار ومكافحة الحريق



قانون رقم (40) لسنة 2002 بإصدار قانون الجمارك
قانون رقم (1) لسنة 2001 بإصدار قانون الخدمة المدنية
قانون رقم (11) لسنة 1998 بتعديل بعض أحكام قانون الوظائف العامة المدنية الصادر بالمرسوم بقانون رقم (9) لسنة 1967
مرسوم بقانون رقم (9) لسنة 1967 بإصدار قانون الوظائف العامة المدنية
قرار مجلس الوزراء رقم (21) لسنة 2004 بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون الجمارك
فصل الموانيء عن الجمارك

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك