تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق - الأحد 20 جمادى الأول 1432 الموافق 24 ابريل 2011

بالتنسيق مع الأكاديمية الدولية ببريطانيا..اختتام دورة مكافحة تزوير الوثائق للرتب الأخرى

الدوحة-الشرق:

اختتمت يوم الخميس الماضى بمعهد تدريب الشرطة دورة مكافحة تزوير الوثائق والمستندات للرتب الأخرى والتي انطلقت صباح الأحد 17 الجارى بمركز تطوير القادة وبالتنسيق مع الوكالة البريطانية للتطوير الشرطي (NPIA) "الأكاديمية الدولية ببريطانيا"، وشارك فيها (14) دارسا من إدارة جوازات وأمن المطار والإدارات المعنية بالوزارة.
وأكد العقيد دكتور/ محمد عبد الله المحنا المري مدير معهد تدريب الشرطة أن الدورة نظمت تلبية لحاجة الدارسين للأساليب الحديثة المستخدمة في مكافحة تزوير الوثائق والمستندات. وجاءت في إطار حرص الوزارة على رفع كفاءة كوادرها وتزويدهم بالمهارات الأمنية والمهنية في مجالات عملهم. وقال: إن المتتبع لجهود وزارة الداخلية يلاحظ الاهتمام بالعملية التدريبية داخليا وخارجيا في إطار من الدراسة والتخطيط المنظم. مشيرا إلى أن الكفاءة الشرطية التي تتمتع بها الوزارة والتي نالت حظها من التدريب والتأهيل والمتابعة فخر لبلادنا الحبيبة في ظل النهضة الشاملة التي تشهدها في شتى المجالات. متقدما بالشكر لمحاضري الدورة الذين بذلوا الجهد في دورات سابقة ناجحة ومتمنيا التوفيق والنجاح للجميع.
وهدفت الدورة إلى تعريف المتدربين بأساليب ووسائل تزوير الأوراق والمستندات وتنمية مهاراتهم في الاستدلال على المستندات المزورة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، كما اشتملت الدورة على الجوانب النظرية والتطبيقية في كل ما يتعلق بكشف عمليات التزوير للوثائق والمستندات الرسمية، وتلقى الدارسون تدريبات حول الوثائق الرسمية واستخدامها، تقنيات الفحص واستخدام المعدات، ومهارات كشف التزوير.
وفي نهاية الحفل الختامي قام مدير معهد تدريب الشرطة بتوزيع الشهادات على الدارسين وتكريم المحاضرين.



قانون رقم (12) لسنة 1995 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
معهد الشرطة يحتفل بتخريخ دورتين 
معهد الشرطة يخرج دورة تطوير قيادات المستقبل للضباط 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك