تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب - الأحد 30 شعبان 1432 الموافق31 يوليو 2011 العدد 8449

الحرس الأميري يحتفل بتخريج دورة تأسيسية للضباط


شهد سعادة اللواء الركن هزاع بن خليل الشهواني قائد الحرس الأميري احتفال مدرسة الحرس الأميري بتخريج دورة الحرس الأميري التأسيسية للضباط رقم (1). حضر الحفل مساعدو قائد الحرس الأميري وعدد من قادة وضباط قوات الحرس الأميري، وخلال الحفل تم استعراض تقرير الدورة وإعلان نتائج الدورة ثم تم توزيع الشهادات والجوائز على المتفوقين، حيث حصل الملازم حسين ثواب محمد القحطاني على المركز الأول بتقدير (ممتاز)، والمركز الثاني الملازم محمد راشد مسفر العيادي بتقدير (ممتاز) والمركز الثالث الملازم سعيد ناصر راشد النعيمي بتقدير (ممتاز).
وفي الختام هنأ قائد الحرس الأميري الخريجين وحثهم على الجهد والمثابرة متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية، وأن يبذلوا كل ما لديهم من جهد وإخلاص وتفان في خدمة وطنهم تحت قيادة حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وولي عهده الأمين.



قانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
قانون رقم (10) لسنة 1991 بإنشاء صندوق قروض العاملين بقوة الشرطة

قانون رقم (22) لسنة 2002 بشأن الأوسمة والأنواط والميداليات لقوة الشرطة
قانون رقم (12) لسنة 1995 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة

معهد الشرطة يحتفل بتخريخ دورتين 
معهد الشرطة يخرج دورة تطوير قيادات المستقبل للضباط 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك