تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب- الاربعاء 03 رمضان 1432 الموافق 3 أغسطس2011  العدد 8452

الرعاية الصحية تحدد مواعيد العمل خلال رمضان

حددت الرعاية الصحية الأولية مواعيد عمل المراكز الصحية التابعة لها خلال الشهر الفضيل للمراكز الصحية داخل مدينة الدوحة كمركز الريان ومركز مدينة خليفة ومركز المنتزه ومركز أم غويلينا ومركز أبوبكر الصديق، حيث ستكون الخدمات العلاجية فيها في الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحا إلى 1 مساء والفترة المسائية من الساعة 4 مساء إلى 12 ليلا (بما في ذلك يومي الجمعة والسبت)، أما خدمات الأسنان فستكون في الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحا إلى 1 مساء وفي الفترة المسائية من الساعة 7 مساء إلى 12 ليلا بما في ذلك يوم الجمعة (الفترة المسائية فقط) ويوم السبت (الفترتين الصباحية والمسائية).
أما بالنسبة لمركز عمر بن الخطاب- الخليج الغربي- المطار- الغرافة- مسيمير- الوافدين- أبونخلة فستقدم خدماتها العلاجية في الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحا إلى 1 مساء والفترة المسائية من الساعة 7 مساء إلى 12 ليلا وخدمات الأسنان في الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحا إلى 1 مساء وفي الفترة المسائية من الساعة 7 مساء إلى 12 ليلا (وتغلق هذه المراكز يومي الجمعة والسبت ما عدا مركز الوافدين الذي يقدم خدمات علاجية يومي الجمعة والسبت وخدمات الأسنان يوم السبت في الفترتين الصباحية والمسائية).
أما المراكز الصحية خارج مدينة الدوحة مثل مركز الوكرة فسيقدم خدماته العلاجية من الساعة 8 صباحا إلى 12 ليلا (بما في ذلك يومي الجمعة والسبت) وخدمات الأسنان الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحا إلى 1 مساء والفترة المسائية من الساعة 7 مساء إلى 12 ليلا.
وبالنسبة لمركز الشحانية فإن خدماته العلاجية تبدأ من الساعة 8 صباحا إلى 12 ليلا يوميا وفي يومي الجمعة والسبت من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 1 مساء، ومن الساعة 7 مساء إلى الساعة 12 ليلا ويقدم خدمات الأسنان في الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحا إلى 1 مساء والفترة المسائية من الساعة 7 مساء إلى 12 ليلا.
وللذين يرتادون مركز الخور فإن المركز يقدم خدمات علاجية في الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحا إلى 1 مساء وفي الفترة المسائية من الساعة 4 مساء إلى 12 ليلا (بما في ذلك يومي الجمعة والسبت) كما يقدم خدمات الأسنان في الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحا إلى1 مساء وفي الفترة المسائية من الساعة 7 مساء إلى 12 ليلا.
أما مركز الشمال فخدماته العلاجية تقدم في الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحا إلى 1 مساء.
وفي الفترة المسائية من الساعة 7 مساء إلى 12 ليلا (بما في ذلك يومي الجمعة والسبت) وخدمات الأسنان في الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحا إلى 1 مساء (طوال أيام الأسبوع).
والفترة المسائية: من الساعة 7 مساء إلى 12 ليلا (يومي الاثنين والأربعاء).
وفي مركزي أم صلال الصحي والضعاين ستكون الخدمات العلاجية موزعة على فترتين، الفترة الصباحية: من الساعة 8 صباحا إلى 1 مساء، الفترة المسائية: من الساعة 7 مساء إلى 12 ليلا، وبالنسبة لخدمات الأسنان فالفترة الصباحية من الساعة 8 صباحا إلى 1 مساء والفترة المسائية من الساعة 7 مساء إلى 12 ليلا ويغلق المركزان يومي الجمعة والسبت.
مركز الغويرية- مركز الجميلية- مركز الكعبان- مركز أم باب، الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحا إلى 11 صباحا، الفترة المسائية من الساعة 7.30 مساء إلى 9.30 مساء.
خدمات الأسنان في مركز الكعبان تعمل في الفترة الصباحية فقط من الساعة 8 صباحا إلى 11 صباحا، وتغلق هذه المراكز يومي الجمعة والسبت وتعمل خلالهما بنظام الاستدعاء On Call.
أما مركز الكرعانة الصحي يعمل الفترة الصباحية فقط: من الساعة 8 صباحا إلى1 مساء ويغلق هذا المركز يومي الجمعة والسبت.
وأما العيادات التخصصية بالمراكز الصحية داخل وخارج مدينة الدوحة فستقدم خدماتها في الفترة الصباحية فقط: من الساعة 8 صباحا إلى 1 مساء.



قانون رقم (14) لسنة 2002 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها
مرسوم رقم (35) لسنة 1979م في شأن مؤسسة حمد الطبية

مواعيد العمل بالمراكز الصحية خلال عطلة العيد

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك