تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر -جريدة الشرق- الثلاثاء 20 ذو القعدة 1432 الموافق 18 أكتوبر 2011

في ردها على شكاوى موظفيها..
حماية: الموظفون خاضعون لقانون التقاعد والترقيات حسب الضوابط والشروط

عادل الملاح:

أكدت شركة حماية للخدمات الأمنية في ردها على الموضوع الذي نشر على صفحات " الشرق" بشأن عدم صرف مستحقات نهاية الخدمة لعدد من الموظفين، بالإضافة إلى شكوى البعض من المواطنين من عدم وجود ترقيات داخل الشركة، وقالت الشركة ان جميع الموظفين القطريين في شركة حماية خاضعون لصندوق التقاعد والتأمينات الاجتماعية وبناء على القانون رقم "24" لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاش لا تصرف مكافأة لنهاية خدمة الموظف القطري حيث ان خدمته تحسب في صندوق التقاعد.
وأن الترقيات في الشركة تخضع لضوابط وشروط يجب استيفاؤها علما أن عدد الموظفين القطريين الذين تمت ترقيتهم خلال عام 2010 بلغ أكثر من "50" موظفا بمختلف الفئات الوظيفية.. وان شركة حماية تعتبر من أولى الشركات التي قامت بزيادة الراتب الأساسي والعلاوة الاجتماعية بنسبة 60 في المائة وذلك تماشيا مع المكرمة الأميرية بزيادة الرواتب في الدولة.
وقال مسؤولي العلاقات العامة والإعلام في ردهم: إن إدارة الموارد البشرية تقوم بجهد كبير من حيث التواصل مع جميع الموظفين والإجابة عن جميع الاستفسارات والاستيضاحات من قبل الموظفين وانه بإمكان الموظفين مراجعة الإدارة المعنية للإجابة عن أية استفسارات لديهم.

undefined

قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
قانون التقاعد الجديد ضمان حقيقي للموظفين 
دراسة شمول العاملات بدوام جزئي في مظلة قانون التقاعد  
صدور مشروع قانون التقاعد الجديد خلال العام الحالي 
اجتماع هيئة التدريس بجامعة قطر يناقش التقاعد والرواتب

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك