تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الشرق- الأحد 24 ذو الحجة 1432 الموافق 20 نوفمبر2011

يناقش تطورات تطبيق نظام مد الحماية التأمينية..
هيئة التقاعد تشارك في اجتماع خليجي اليوم

الدوحة-الشرق:

تشارك الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية بدولة قطر، في أعمال الاجتماع الحادي عشر لرؤساء أجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والمنعقد خلال الفترة من 24 - 25 ذو الحجة 1432هـ الموافق 20 - 21 نوفمبر 2011 الأحد / الاثنين بدولة الإمارات العربية المتحدة (أبو ظبي)، ويرأس وفد دولة قطر سعادة السيد تركي بن محمد الخاطر رئيس الهيئة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، بالإضافة إلى عدد من كبار مسؤولي الهيئة.
وستتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المهمة ومن ضمنها:
- تطورات تطبيق نظام مد الحماية التأمينية. والموقع الالكتروني بشقية الإعلامي والخدمات الالكترونية. والإحصائيات المسجلين بالنظام الموحد لمد الحماية التأمينية.
ومتابعة تطورات تنفيذ النظام الموحد للعسكريين وتحديد الجهة الكفيلة بالتنفيذ.
والتقرير الخاص بالاشتراكات المستحقة والمسدد منها والمبالغ المودعة غير المعرفة.



قانون رقم (4) لسنة 2007 بإصدار النظام الموحد لمد الحماية التأمينية لمواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية العاملين في غير دولهم في أي دولة عضو في المجلس
قرارات القمة الخليجية والنظام الموحد للحماية التأمينية
مد الحماية التأمينية لمواطني مجلس التعاون

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك