تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب- الأحد 16 محرم 1433 الموافق 11 ديسمبر2011  العدد 8582

تحديد الأمير موعد انتخاب «الشورى» قرار تاريخي

أشاد رؤساء المجالس التشريعية (الشورى والنواب والوطني والأمة) بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالدور الإيجابي الذي قامت به دولة قطر بقيادة حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى في دعم عملية السلام والتنمية في إقليم دارفور كأساس للوصول إلى وقف دائم لإطلاق النار، وتسوية سلمية شاملة تضم الجميع، وسلام واستقرار مستدامين في دارفور.
وثمن رؤساء المجالس التشريعية بدول مجلس التعاون في البيان الصادر في ختام اجتماعهم الدوري الخامس في جدة أمس، قرار سمو الأمير المفدى بإجراء انتخابات مجلس الشورى بدولة قطر في النصف الثاني من عام 2013.. ووصفوا هذا القرار بالتاريخي.
وترأس وفد دولة قطر في الاجتماع سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس مجلس الشورى.
وعاد إلى الدوحة مساء أمس رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له قادمين من المملكة العربية السعودية الشقيقة، بعد المشاركة في أعمال الاجتماع.
وكان في استقبال سعادته والوفد المرافق بمطار الدوحة الدولي عدد من المسؤولين بمجلس الشورى.
وقد ثمن سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي، في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للاجتماع، الجهود التي بذلت من أجل قيام هذا التنظيم البرلماني، وخص بالتقدير اهتمام ورعاية أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي.
وأثنى سعادته على ما قامت به الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية من دعم.

قانون رقم (6) لسنة 1979م باللائحة الداخلية لمجلس الشورى
الخليفي يشارك فى اجتماع رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول التعاون
الشورى يشارك في الاجتماع التنسيقي لمجالس التعاون  
رئيس الشورى يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات الخليج 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك