تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب-  الأحد 21 صفر 1433الموافق15 يناير2012  العدد8617

اتفاقية لتعزيز التعاون والتبادل الثقافي مع قبرص

وقع سعادة الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث رفقة وزير التربية والثقافة القبرصي اتفاقية للتعاون الثقافي بين دولة قطر وجمهورية قبرص.
وقد تضمنت الاتفاقية التعاون بين البلدين لتعزيز فهم أفضل ومعرفة أعمق للفنون والثقافة والأساليب الثقافية لشعبيهما من خلال تبادل الخبراء والأنشطة الثقافية، بالإضافة إلى تعزيز التعاون بينهما في المجال الثقافي، فضلاً عن المشاركة في حلقات البحث الدراسية والفعاليات والمنافسات والمعارض والمؤتمرات والندوات والملتقيات، وأي حدث ثقافي آخر يعقد في أي من البلدين.
وفي أعقاب التوقيع، قال وزير الثقافة إن التوقيع على الاتفاقية هو فرصة لزيادة التعاون بين دولة قطر وقبرص التي تضم زخماً ثقافياً كبيراً، وسنعمل بجهد من أجل أن تفعل هذه الاتفاقية بالشكل الذي يخدم البلدين.
وقد حضر حفل التوقيع الوفد الرسمي المرافق لسعادة وزير الثقافة والفنون والتراث، وهم حمد هاجس الكعبي مستشار الوزير، وخالد عبدالله الكواري مدير مكتب الوزير، ومحمد أحمد السعدي رئيس وحده التعاون الدولي بالوزارة.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قطر وقبرص توقعان 3 اتفاقيات و 4 مذكرات تفاهم اقتصادية
توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الصحي بين قطر وقبرص غداً
تعزيز التعاون الثنائي بين قطر وقبرص فى كافة المجالات
قطر و قبرص تفعيـل التعاون بيـن البلدين في كافة المجالات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك