تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب-  الثلاثاء 29 ربيع الأول 1433 الموافق 21 فبراير 2012 العدد 8654

الشورى يحيل مشروع قانون السياحة للجنة المالية

أحال مجلس الشورى ـ في جلسته العادية الأسبوعية في دور انعقاده العادي الأربعين أمس، برئاسة سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس المجلس ـ مشروع قانون بشأن تنظيم السياحة على لجنة الشؤون المالية والاقتصادية لدراسته ورفع تقرير بشأنه للمجلس.
وكان السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام للمجلس قد تلا نص مذكرة الأمانة العامة لمجلس الوزراء بشأن المشروع المذكور، مشيرا إلى أن مجلس الوزراء الموقر وافق على مشروع قانون بشأن تنظيم السياحة في رابع اجتماع له خلال السنة الجارية وقرر إحالته على مجلس الشورى طبقا لأحكام الدستور.
إلى ذلك عقدت لجنة الشؤون الثقافية والإعلام بمجلس الشورى اجتماعا لها أمس برئاسة مقررها الدكتور أحمد محمد عبيدان، حيث واصلت اللجنة دراستها لمشروع قانون بتنظيم الأنشطة الإعلامية وقررت استكمال دراسته في اجتماع آخر.
يذكر أن لجنة الشؤون الثقافية والإعلام استمعت في سياق دراستها للمشروع المذكور لسعادة الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث الذي شرح وجهة نظر الوزارة حول مشروع القانون وأجاب على تساؤلات واستفسارات السادة أعضاء اللجنة.
كما استمعت اللجنة ذاتها في السياق نفسه لوجهة نظر السادة رؤساء تحرير الصحف المحلية، ولوجهة نظر الدكتورة حصة سلطان الجابر الأمين العام للمجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.



قرار أميري رقم (46) لسنة 2009 بتنظيم الهيئة العامة للسياحة
قرار أميري رقم (24) لسنة 2007 بتنظيم الهيئة العامة للسياحة والمعارض
قرار وزير الإعلام رقم (2) لسنة 1985م باللائحة التنفيذية لبعض أحكام القانون رقم (7) لسنة 1982م المتعلقة بتنظيم مكاتب السياحة
الموافقة على مشروع قانون بشأن تنظيم السياحة وإحالته لمجلس الشورى  
قانون السياحة الجديد يرتقي بمنظومة الخدمات المحلية
النعيمي: قانون جديد يدعم صناعة السياحة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك