تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء 15 مايو 2012

الشورى يناقش توحيد مواعيد الإجازات الدراسية في المدارس وجامعة قطر

الدوحة – قنا
عقد مجلس الشورى جلسته العادية الاسبوعية اليوم في دور انعقاده العادي الاربعين برئاسة سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس المجلس .
وفي بداية الاجتماع تلا سعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام للمجلس جدول الأعمال الذي ووفق عليه, ثم صادق المجلس على محضر جلسته السابقة .
وناقش المجلس طلب المناقشة العامة المقدم من عدد من السادة الأعضاء بشأن توحيد مواعيد الإجازات الدراسية في المدارس وجامعة قطر, وقرر رفع توصياته بشأنه إلى مجلس الوزراء الموقر .
كما عقدت لجنة الشؤون المالية والإقتصادية بمجلس الشورى اجتماعا لها اليوم برئاسة مقررها السيد محمد عجاج الكبيسي, حيث إستكملت اللجنة دراستها لمشروع قانون بتنظيم مزاولة خدمات وسطاء الشحن البحري وقررت تقديم تقرير بشأنه إلى مجلس الشورى الموقر .
كما عقدت لجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس الشورى اجتماعا لها اليوم برئاسة مقررها السيد صقر فهد المريخي, وواصلت اللجنة دراستها لطلب المناقشة العامة بشأن بعض الطرق الخارجية الرئيسية في البلاد .
حضر الاجتماع السادة ناصر علي المولوي رئيس هيئة الأشغال العامة وجلال الصالحي مدير شؤون البنية التحتية بالهيئة وعبدالله آهن مدير إدارة التصاميم بالإنابة بالهيئة وعبدالله آل سعد مدير العلاقات العامة بالهيئة .
حيث قاموا بشرح وجهة نظر الهيئة حول طلب المناقشة المذكور وأجابوا على استفسارات السادة أعضاء اللجنة المتصلة به, وقررت اللجنة إستكمال دراسته في اجتماع آخر .

مرسوم رقم (31) لسنة 2007 بفض دور الانعقاد العادي الخامس والثلاثين لمجلس الشورى
مرسوم رقم (101) لسنة 2005 بدعوة مجلس الشورى لعقد دور الانعقاد العادي الرابع والثلاثين
قرار أمير دولة قطر رقم (24) لسنة 2005 بمد مدة مجلس الشورى
مرسوم بقانون رقم (39) لسنة 2002 بتنظيم وزارة التربية والتعليم وتعيين اختصاصاتها
مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 1999 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1980 في شأن تنظيم المدارس الخاصة
قرار وزير التربية والتعليم رقم (12) لسنة 1994 بشأن الإجازة الدورية لموظفي وعمال المدارس والمعاهد
دوام إدارات المدارس بوزارة التعليم الثلاثاء   
دوام الهيئات الإدارية والتدريـسية بـالمدارس اليوم
قرار بتحديد مواعيد الدوام بالمدارس خلال رمضان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك