تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب -  السبت 19 مايو 2012م – الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ - العدد: 8742

شراكة قطرية بلغارية تركية في مجالات التنمية والاستثمار

عقد في مدينة فارنا البلغارية أمس اجتماع ثلاثي ضم معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ودولة السيد بويكو بور يسوف رئيس وزراء جمهورية بلغاريا، ودولة السيد رجب طيب أردوغان رئيس وزراء جمهورية تركيا. تم خلال الاجتماع بحث فرص التعاون المشترك، كما تم الاتفاق على إقامة شراكة ثلاثية بين دولة قطر وجمهورية بلغاريا وجمهورية تركيا في مجالات التنمية والاستثمار. كما تم خلال الاجتماع بحث الأوضاع الراهنة في المنطقة العربية.
وأقام دولة رئيس وزراء جمهورية بلغاريا مأدبة غداء تكريما لمعالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ودولة رئيس وزراء تركيا والوفود المرافقة لهما.
وغادر معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية مساء أمس جمهورية بلغاريا بعد زيارة رسمية لها استمرت يومين.
كان في وداع معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والوفد المرافق لدى مغادرته مطار فارنا الدولي دولة السيد بويكو بور يسوف رئيس وزراء بلغاريا، وسعادة السيد محمد علي سعيد النعيمي سفير دولة قطر لدى بلغاريا، وعدد من كبار المسؤولين بالحكومة البلغارية.

قانون رقم (25) لسنة 2002 بشأن صناديق الاستثمار
قانون رقم (10) لسنة 1971 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (3) لسنة 1966 باتخاذ بعض التدابير الضريبية لدعم الاقتصاد الوطني وتنميته
قرار نائب الحاكم رقم (5) لسنة 1966 باللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون رقم (3) لسنة 1966 باتخاذ بعض التدابير الضريبية لدعم الاقتصاد الوطني وتنميته
صحيفة بريطانية: القوانين الجديدة تشجع على الاستثمار في قطر
قطر تطالب بمنظومة عمل عربية لتسهيل الإجراءات الاستثمارية
العطية يدعو الحكومات العربية لتوفير الحوافز والمزايا لتشجيع الاستثمار
دراسة تعديل قانون الاستثمار لجذب الشركات الأجنبية وتشجيع القطاع الخاص
الأمير يصادق على اتفاقية حماية الاستثمارات مع بلغاريا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك