تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - 6109 25/05/2012الجمعة

اعتماد مجلس التعليم الطبي

تعتمد مؤسسة حمد الطبية مجلس الدراسات العليا للتعليم الطبي في قطر، والذي يعد الأول من نوعه في قطر، وذلك في حفل تحضره الدكتورة حنان الكواري، مدير عام المؤسسة يوم الخميس المقبل. ويأتي مجلس الدراسات العليا بالمؤسسة، تتويجا لجهود إدارة التعليم الطبي بمؤسسة حمد الطبية في مجال التعليم الطبي، والتي استمرت منذ سنوات طويلة سابقة.. والتي كان آخرها تطبيق نظام الاختبارات المعتمد من جامعة ماك ماستر الكندية الذي يستخدم في «60» جامعة في أميركا وكندا في تقييم الأطباء المستجدين بمؤسسة حمد الطبية. وتسعى مؤسسة حمد الطبية للحصول على الاعتماد الأميركي الأكاديمي في مجال التعليم الطبي لمؤسسة حمد الطبية، خلال العام الجاري، قبيل الحصول على الاعتماد لـ«7» برامج عام «2013»، والحصول على الاعتماد للـ«15» برنامجًا المتبقية سنة «2014».

قانون رقم (13) لسنة 2002 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (21) لسنة 2005 بإلغاء القانون رقم (13) لسنة 2002 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها
مرسوم بقانون رقم (10) لسنة 1993 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها
مرسوم رقم (1) لسنة 2000 بالتصديق على تعديلات المواد (7)، (24)، (25) من دستور منظمة الصحة العالمية
قرار مجلس الوزراء رقم (21) لسنة 1999 بتعديل بعض أحكام قرار مجلس الوزراء رقم (9) لسنة 1998 بشأن اللجنة الدائمة للتراخيص بوزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها
تراخيص مزاولة مهنة للعاملين بالقطاع الطبي الخاص
سحب تراخيص 3 أطباء لمخالفتهم أخلاقيات المهنة
سحب تراخيص أطباء وإلغاء منشآتهم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك