تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب- الثلاثاء 19 يونيو 2012م – الموافق 29 رجب 1433هـ - العدد: 8773

«حقوق الإنسان» تعرف العمال بحقوقهم

تنظم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان حملة إعلامية تعريفية حول مبادئ حقوق الإنسان والحقوق المرتبطة بالعمل اليوم الثلاثاء وغدا بمدينة راس لفان.
وقالت سعادة السيدة مريم بنت عبدالله العطية الأمين العام للجنة في تعميم صحافي: إن اليوم الأول للحملة يتضمن كلمة للجنة الوطنية لحقوق الإنسان، بينما يقدم د.العبيد أحمد العبيد رئيس المكتب الإقليمي للمفوضية السامية لحقوق الإنسان بالدوحة في الجلسة الأولى محاضرة حول مفاهيم حقوق الإنسان يعقبها نقاش عام. ويقدم السيد بويجو أتاناسوف من مركز التضامن العمالي محاضرة في الجلسة الثانية حول الحق في العمل والاتفاقيات الدولية، إلى جانب محاضرة ثالثة حول الحق في العمل والتشريعات الوطنية.
وأوضحت العطية أن اليوم الثاني للحملة التعريفية يتضمن محاضرة حول مبادئ ومفاهيم حقوق الإنسان يقدمها السيد فريد حمدان من مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة، يعقبها نقاش عام، بينما تقدم السيدة هلا العلي من اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان محاضرة بعنوان الحق في العمل والاتفاقيات الدولية.



القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
مرسوم بقانون رقم (١٧) لسنة ٢٠١٠ بتنظيم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان
مركز قطر معني بالقضاء على ظاهرة استغلال العمالة المحلية والوافدة
قانون العمل القطري أرسي حقوق العمالة المؤقتة
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك