تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الشرق- الأثنين16 يوليو 2012 الموافق 26 شعبان 1433

قطر تشارك في المنتدى العالمي للفتيات 2012 بأمريكا

الدوحة- الشرق

بناءً على توجيهات سعادة الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث رئيس جمعية الكشافة والمرشدات القطرية تشارك الجمعية في المنتدى العالمي للفتيات 2012 م والذي تنظمه الجمعية العالمية للمرشدات GWF وفتيات الكشافة في الولايات المتحدة الأمريكية بشيكاغو .
ويعتبر المنتدى الحدث الثالث والأخير من المنتديات التي تعتبر بدورها جزء من احتفالات المئوية للجمعية العالمية للمرشدات، حيث سبق للجمعية المشاركة في المنتدى الثاني الذي أقيم في أورشالية بسويسرا 2011 م .
وساهمت تلك المنتديات التي تقام تحت شعار ( معاً نستطيع تغيير عالمنا ) في مشاركة أكثر من 2500 فتاة وشابة من جميع أنحاء العالم لمناقشة أهداف الألفية الإنمائية للأمم المتحدة .
وسوف تلتقي في هذا المنتدى الفتيات والشابات ممن تتراوح أعمارهن بين 14 إلى 18 سنة من العمر معا لمناقشة ووضع الخطوات العملية لمعالجة الأهداف الإنمائية للألفية للأمم المتحدة، مركزين في هذا المنتدى على الأهداف الألفية الانمائية الثلاثة ( القضاء على الفقر والجوع – تعزيز المساواة بين الجنسين الذكور والإناث – تحقيق الاستدامة البيئية ).
ويمثل هذا الحدث فرصة فريدة للمشاركات للالتقاء والتفاعل مع أقرانهم من جميع أنحاء العالم والنظر في الدور الذي يمكن أن تضطلع به كمواطنات عالميات، ويمثل الجمعية في هذا المنتدى وفدا يتكون من الموجهة أمل المسلماني رئيسة للوفد والمرشدات مريم أحمد الباكر وعائشة عبدالله الملا .



قانون رقم (18) لسنة 1997 بشأن جمعية الكشافة والمرشدات القطرية
قانون رقم (7) لسنة 1962 بإنشاء جمعية الكشافة القطرية - ألغي بنص الماده (22) من القانون رقم (18) لسنة 1997
الكشافون القطريون يحصدون أوسمة عالمية لحقوق الإنسان
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك