تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور



  قطر- جريدة الراية-الأربعاء 29 أغسطس 2012م – الموافق 11 شوال 1433هـ

قطر سددت حصتها في ميزانية الجامعة العربية
شاركت في اجتماع اللجنتين المالية والقانونية

القاهرة - الراية- إبراهيم شعبان:

بوفد رسمي برئاسة السيد سعد التميمي - مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية بالإنابة بوزارة الخارجية شاركت قطر أمس في اجتماع الدورة 82 للجنة العربية الدائمة للشؤون المالية والإدارية بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.
ناقش الاجتماع العديد من القضايا والموضوعات الهامة المدرجة على جدول أعمال اللجنة منها الموازنة العامة لجامعة الدول العربية وأنشطتها والحصص السنوية لكل دولة في ميزانية الجامعة العربية بالإضافة الى مناقشة العديد من الآليات التي تخص العمل الإداري والمالي بالجامعة.
وأكّد مصدر مطلع لـ الراية أن قطر من أوائل الدول العربية التي سددت حصتها السنوية بالكامل للجامعة وإنها حريصة على ذلك دائماً وتسدد في أوقات محددة دون تأخير وذلك للنهوض بعمل الجامعة العربية وتعزيز أنشطتها المختلفة
وفي سياق متصل شاركت قطر أمس في اجتماع اللجنة العربية الدائمة للشؤون القانونية بالجامعة العربية برئاسة سلطنة عمان.
وأكّد السيد عبد الله الحمادي - مستشار بوزارة الخارجية وممثل قطر في اللجنة - أن الاجتماع الذي سيستمر على مدى 3 أيام سيناقش العديد من القضايا والبنود الهامة منها العمل على تعزيز التعاون بين الدول العربية فى المجالات القانونية والتشريعية والقانونية وثلاثة بنود رئيسية أخرى منها مشروع اتفاقية تنظيم نقل البضائع على الطرق البرية بين الدول العربية.
وقال لـ الراية: ناقش الاجتماع مشروع اتفاقية تعاون بين الجامعة العربية ودول آسيا الوسطى وأذربيجان وكذلك مشروع اتفاق التعاون بين الجامعة العربية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي مشدداً على أن قطر قد تقدمت بمقترحات ومرئيات عديدة للجنة في اجتماعاتها السابقة للنظر فيها.



إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قطر تشارك في اجتماعات الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين
قطر تشارك في اجتماع مجلس الجامعة العربية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك