تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية-الأحد 23 سبتمبر 2012م – الموافق 7 ذو القعدة 1433هـ

خلال اجتماعه الـ "22"
البلدي يناقش إنشاء أسواق مركزية خارج الدوحة

الدوحه -الراية:

يناقش المجلس البلدي المركزي بعد غد الثلاثاء، في اجتماعه الثاني والعشرين بالدورة الرابعة، والذي يعقد برئاسة سعادة السيد سعود بن عبد الله آل حنزاب، رئيس المجلس، تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة برئاسة المهندس جاسم عبد الله المالكي، نائب رئيس المجلس، بشأن مقترح إنشاء أسواق مركزية بالمناطق الخارجية، والمقدم من العضو سعيد مبارك الراشدي، ممثل الدائرة رقم 29 عن منطقة الغويرية.
كما يناقش المجلس تقرير وتوصية لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن المقترح المقدم من العضو صقر سعيد المهندي، ممثل الدائرة 26 عن مدينة الخور بشأن توزيع الأراضي الحكومية غير مكتملة الخدمات، وتقرير وتوصية لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن المقترح المقدم من العضو علي بن شاهين الكواري، ممثل الـدائرة 6 عن منطقة بن عمران بشــأن تنظيم عملية بيع السيارات في المزاد.
ويناقش المجلس أيضا الردود الواردة من وزارة البلدية والتخطيط العمراني حـول توصيات المجلس البلدي المركزي، بشأن بناء أكثر من دور واحد في نطاق بلدية الريان، والتوصية المتعلقة بمنع التلاعب في حجم الخبز تفادياً لرفع أسعاره.
ويدرس المجلس المقتـرح المقدم من سعادة السيد سعود عبد الله حمد آل حنزاب، رئيس المجلس البلدي المركزي، وممثل الدائرة 17 عن منطقة معيذر الشمالية بشأن تجميل الطرق الرئيسية في الدولة.



مرسوم رقم (33) لسنة 2007 بدعوة المجلس البلدي المركزي للانعقاد
المجلس البلدي يباشر جلساته في 4 سبتمبر
المقر الجديد و تحديات أخرى تواجه البلدي في عامه الثاني

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك