تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق- الخميس ٨ نوفمبر ٢٠١٢ م، الموافق ٢٣ ذو الحجة ١٤٣٣ هـ-

تعديل الهياكل التنظيمية بمؤسسات الدولة للقضاء على الازدواجية

الدوحة - الشرق:

علمت "الشرق" أنه يجري حاليا العمل على تعديل الهياكل التنظيمية لمعظم الوزارات والمؤسسات الحكومية بحيث تتم إعادة تنظيم وحداتها الإدارية وذلك تنفيذاً لتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى بإزالة أوجه التعارض والازدواجية بين الإدارات الحكومية.
وعلمت "الشرق" أنه قد تمت عدة مراسلات بين الأمانة العامة لمجلس الوزراء وعدد من الوزارات والجهات التي تقتضي المصلحة العامة للدولة إعادة ترتيب وتعديل هياكلها التنظيمية، تطلب منها تقديم مقترحاتها في هذا الشأن، كما تم إرسال مسودات للهياكل التنظيمية الجديدة لبعض الجهات ومن ضمنها مسودة القرار الخاص بالهيكل التنظيمي الجديد لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء الموقر منذ فترة على دمج وزارتي العمل والشؤون الاجتماعية في وزارة واحدة مرة أخرى.
وتأتى هذه الخطوة فى اطار تفعيل الاداء الحكومى والحد من التضارب والازدواجية فى اختصاصات الادارات المختلفة تحقيقا لأفضل مستوى من الخدمات.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
لجنة لمتابعة تنفيذ الهياكل التنظيمية في الجهات الحكومية
الهياكل التنظيمية الجديدة تفتح الباب لتعيين رؤساء أقسام جدد
قرارات أميرية بتنظيم مجلس الوزراء والهياكل التنظيمية للوزارات
مجلس الوزراء يوافق على مشروعات الهياكل التنظيمية للهيئات الحكومية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك