تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق - الأحد ٢٨ يناير ٢٠١٣ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ

" البلدي" يطالب وزير البلدية بزيادة موازنة مشاريع الدوائر الانتخابية

الدوحة — بوابة الشرق

طالب المجلس البلدي المركزي سعادة وزير البلدية والتخطيط العمراني العمل على زيادة الموازنة المخصصة لتنفيذ المشاريع المتعلقة بمتطلبات الدوائر الانتخابية وذلك ضمن العام المالي 2013 - 2014 مؤكدا وجود عدد وافر من المشاريع الخدمية بالمناطق والتي تحتاج الى تنفيذ فوري ونوه في هذا الإطار إلى أن الموازنات السابقة شهدت ترحيل عدد كبير من المشاريع التي مازالت في انتظار التنفيذ الفعلي والتي تشكل نسبة كبيرة من المقترحات المقدمة من الأعضاء ضمن برامجهم الانتخابية.
لجنة مشتركة
من جانبه طالب المهندس جاسم بن عبد الله المالكي بضرورة تشكيل لجنة خاصة من البلدية وأشغال والبلدي لمتابعة هذه المتطلبات ومنح الأولوية للمشاريع المستعجلة سواء في مجال الطرق او الصرف الصحي او الحدائق العامة مؤكدا ان البلدي عانى كثيرا خلال الدورات السابقة نتيجة لعدم التعرف على الجهات التي يمكن التعامل معها خاصة بعد إنشاء هيئة الأشغال العامة وهيئة التخطيط والتطوير العمراني.
تطور واضح
لافتا إلى أن المرحلة الأخيرة شهدت تطورا واضحا من ناحية الخدمات الضرورية بالدوائر الانتخابية وقال أن اهتمام سعادة الوزير بالقضايا المتعددة التي يطرحها المجلس ساهم في تحقيق هذه الانجازات.
هذا وقرر المجلس مخاطبة سعادة الوزير للعمل على زيادة هذه الموازنة حتى تستطيع جميع المشاريع الهامة التي طرحها الأعضاء أن ترى النور.



مرسوم بقانون رقم (17) لسنة 2010 بتنظيم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان
مرسوم رقم (33) لسنة 2007 بدعوة المجلس البلدي المركزي للانعقاد
أعضاء البلدي يناقشون متطلبات الدوائر الانتخابية
الأمير يثمن دور البلدي ويدعو لتطوير الدوائر الانتخابية
دعوة لتعديل الدوائر الانتخابية للمجلس البلدي
البلدي يستعرض مشاريع الدوائر لاعتمادها ضمن الموازنة الجديدة
مشاركة البلدي في لجان الدولة يدعم النهوض بالدوائر الانتخابية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك