تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق- السبت ٩ فبراير ٢٠١٣ م، الموافق ٢٨ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ

جامعة قطر تدرس زيادة المساعدات المالية للطلبة

محمد دفع الله - بوابة الشرق:

أعلنت الاستاذة نورة اليزيدي رئيس قسم صندوق الطلبة بجامعة قطر في حوار خاص لـ الشرق ان الجامعة تدرس زيادة المساعدات المالية للطلبة لمواجهة الزيادة في الاسعار التي طرأت على بعض احتياجاتهم..
وقالت ان القسم يعكف على دراسة مقترح لتعديل سياسة تقديم المساعدات المالية للطلاب وبموجب التعديل سيزيد دخل الطالب من المساعدة المالية.
واضافت ان قسم صندوق الطلبة يدرس ايضا إجراءات توفير وظائف للطلاب الذين لن تنطبق عليهم شروط المساعدات المالية.. وأشارت الى ان جامعة قطر ستقدم أجهزة حواسيب مكتبية للطلاب الذين لا يملكون أجهزة "لابتوب" حتى يستفيدوا منها في منازلهم.. ولفتت الى استمرار برنامج إقراض أجهزة الـ "لابوتوب".
وأوضحت اليزيدي ان قسم صندوق الطلبة سيبدأ تسلم طلبات المساعدات المالية اعتبارا من الاحد المقبل العاشر من فبراير الجاري حتى 21 من الشهر نفسه.. وكان صندوق الطلبة فتح باب التقديم الالكتروني للمساعدات المالية في الثالث من فبراير الجاري ويستمر حتى 21 من الشهر نفسه.



قانون رقم (2) لسنة 1977 بإنشاء جامعة قطر
جامعة قطر تقدم المساعدات المالية لطلبتها
تعديل قواعد المساعدات المالية للطلاب
نشاء قسم الطلبة الدوليين لرعاية طلاب جامعة قطر
تـعـديـل ضـوابـط صنـدوق الطلبة وتحسيـن خدمـات الكتـب الـدراسـية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك