تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق- السبت ٣٠ مارس ٢٠١٣ م، الموافق ١٨ جمادى الأولى ١٤٣٤ هـ

ورشة حول دور الاعلام في مكافحة الاتجار بالبشر

تعقد المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر، يوم الاثنين المقبل، ورشة عمل حول "الاتجار بالبشر في وسائل الإعلام" تستمر لمدة يومين، بمشاركة عدد من الخبراء والمختصين في هذا المجال .
وتأتي هذه الورشة استجابة لتوصيات المبادرة العربية لبناء القدرات الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر بمنتدى الدوحة، وإيماناً من المؤسسة بأهمية الرسالة الإعلامية ودورها في نشر الوعي والتثقيف؛ وخلق الرأي العام كونها مصدرًا مهمًا من مصادر التوجيه في أي مجتمع، ولها تأثير كبير في الجمهور المتلقى على اختلاف مستوياتهم الفكرية والأكاديمية والاجتماعية.
وتهدف هذه الورشة إلى الإحاطة بقضايا الاتجار بالبشر والتعريف بأسس وقواعد العمل الإعلامي، إضافة إلى إكساب المشاركين مهارات حول تناول قضايا الاتجار بالبشر وطرحها في الإعلام بما يخدم هذه القضية ويساعد في مكافحتها بطريقه فعالة وتعميق الفهم بالدور المنوط على وسائل الإعلام المختلفة في قضايا الاتجار بالبشر.



قانون رقم (15) لسنة 2011 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر
"مكافحة الاتجار بالبشر" أول مؤسسة تتبنى فكرة "العيادة القانونية"
390 عاملاً يتفاعلون مع برنامج "الاتجار بالبشر"
المؤسسة القطرية تصدر مجلة لمكافحة الاتجار بالبشر
ورشة حول تفعيل قانون مكافحة الاتجار بالبشر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك