تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت19أبريل2014

حل مجلس إدارة قطر التطوعي ومجلس جديد قريبا

الدوحة — الشرق
علمت الشرق أن سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الشباب والرياضة اصدر قرارا امس الاول الخميس بحل مجلس ادارة مركز قطر للعمل التطوعى برئاسة سعادة الشيخة د. منى بنت سحيم آل ثانى لانتهاء مدته وتشكيل لجنة لادارة المركز لحين اجراء انتخابات المجلس الجديد او تعيين مجلس من قبل وزارة الشباب والرياضة أيهما أقرب.
وعلمت الشرق ان خطاب حل المجلس تضمن توجيه الشكر للمجلس القديم على الجهود التى قام بها مجلس الادارة خلال السنوات الماضية وتجديد دماء المركز بمجموعة من الشباب القطرى لاستكمال مسيرة العمل.
ومن المقرر ان تبدأ الوزارة فى اصدار قرارات بحل مجالس الادارات التى انتهت مدتها واعادة تشكيلها مرة اخرى بالاضافة الى دمج بعض المراكز الشبابية وانشاء مراكز جديدة وفق الخطة والاستراتيجية التى وضعتها الوزارة منذ اصدار الهيكل الجديد للوزارة.
كما علمت الشرق ان الوزارة فى انتظار الرد من الامانة العامة لمجلس الوزراء لدمج ادارتى المراكز الشبابية والانشطة الشبابية فى ادارة واحدة تحت اسم ادارة الشباب حيث تم تقسيم الادارة الى 5 اقسام من بينها قسم للمراكز العامة وآخر للمراكز المتخصصة وقسم آخر للفتيات.


مرسوم رقم (7) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين وزارة خارجية دولة قطر ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية 

دورات متخصصة لمنتسبي قطر للعمل التطوعي

قطر تشارك في جائزة آل خليفة لتكريم رواد العمل التطوعي

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك