تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين21أبريل2014

عائشة الكوارى رئيسا لقطر للعمل التطوعي

الدوحة — الشرق - قن
أصدر سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الشباب والرياضة قرارا بتعيين مجلس إدارة جديد لمركز قطر للعمل التطوعي يضم نخبة من الشباب المتميزين خلفا لإدارة المركز السابقة التي قدمت الكثير من الجهد والعطاء في خدمة المركز وأهدافه السامية، ويهدف القرار لتمكين الشباب من تولي المناصب القيادية في العمل التطوعي وإبراز دورهم الفعال في بناء المجتمع بالأفكار والمبادرات وتنفيذها .
وستكون من أبرز مهام المجلس وأولوياته، الحفاظ على المنجزات والمكتسبات السابقة التي حققها المركز خلال الفترة الماضية، فضلا عن تقييم دقيق للمرحلة السابقة ومعالجة جوانب القصور وتلافي السلبيات ، بالإضافة إلى تقديم تصور مستقبلي للعمل التطوعي بوضع خطط واستراتيجيات ملائمة واستشراف المستقبل للعمل التطوعي في قطر ليشكل نقطة تحول في تاريخ المركز.
وتترأس مجلس الإدارة السيدة عائشة جاسم الكواري ويضم في عضويته كلا من السيد طارق عبدالعزيز السادة والسيد خالد وليد الحمادي والسيدة عائشة ناصر النصر والمهندس محمد عبدالفتاح النجار والسيد ناصر مال الله المالكي والسيد هابس محمد الحويل.
يذكر أن الشرق قد انفردت أمس السبت بخبر إنهاء مدة مجلس الادارة القديم برئاسة سعادة الشيخة الدكتورة منى بنت سحيم ال ثانى وتوجيه خطاب شكر للمجلس القديم على مجهوداته خلال الفترة الماضية.

مرسوم رقم (7) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين وزارة خارجية دولة قطر ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية 

دورات متخصصة لمنتسبي قطر للعمل التطوعي

حل مجلس إدارة قطر التطوعي ومجلس جديد قريبا 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك