تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء  1 ربيع الأول 1444هـ  - 27 سبتمبر 2022

النيابة العامة تشارك في اجتماع خليجي لمساعدي النواب العموم والمدعين العامين

الدوحة- العرب
شاركت النيابة العامة في الاجتماع الثالث عشر لأصحاب السعادة مساعدي النواب العموم والمدعين العامين بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك من خلال تقنية الاتصال المرئي.
وترأس وفد النيابة العامة في الاجتماع، الأستاذ إبراهيم عبدالله القبيسي، المحامي العام الأول مدير إدارة التفتيش القضائي وبمشاركة عدد من وكلاء النائب العام.
وناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بأعمال النيابات العامة والادعاء العام بدول مجلس التعاون من أهمها (تنظيم أجهزة النيابات العامة والادعاء العام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية – مشروع قواعد حماية الطفل خلال مرحلة التحقيق – مشروع قواعد السداد الفوري لعائدات الجرائم ذات الطابع المالي والعقوبات المالية، مشروع دليل الضوابط الإجرائية لجرائم التقنيات الحديثة).
يأتي الاجتماع ضمن التحضيرات لجدول أعمال الاجتماع الرابع عشر لأصحاب المعالي والسعادة النواب العموم والمدعين العامين في شهر أكتوبر المقرر انعقاده فس شهر أكتوبر المقبل.

الدستور الدائم لدولة قطر

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2002 بشأن النيابة العامة

مرسوم رقم (16) لسنة 1996 بالتصديق على اتفاقية تنفيذ الأحكام والإنابات والإعلانات القضائية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

الأمير يستقبل النواب العموم بدول التعاون

قطر تشارك في اجتماع النواب العموم بدول التعاون

النائب العام يستقبل رئيس الجمعية الدولية للنواب العموم

النائب العام يشارك باجتماع النواب العموم بدول التعاون

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك