تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الأربعاء12/11/2008 م

4 ورش للتعريف بمشروع قانون الموارد البشرية
بالتعاون مع أمانة مجلس الوزراء ومشاركة الوزارات والهيئات.. معهد التنمية:
الدوسري: مناقشة ضوابط النقل والتسكين وجدولي الدرجات

 الدوحة - الراية :
 أعلن الدكتور راشد بن علي الدوسري مدير عام معهد التنمية الإدارية ان المعهد سينظم اعتبارا من يوم الاحد المقبل، سلسلة من ورش العمل تستمر لمدة اسبوعين لمديري ادارات الموارد البشرية في الوزارات والجهات الحكومية المختلفة، لتعريفهم بأهمية ومضامين مشروع قانون ادراة الموارد البشرية، والقواعد التي تحكم نقل وتسكين الموظفين الي جدولي الدرجات و الرواتب المنصوص عليهما في المشروع بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومشاركة الوزارات والجهات الحكومية.
وأكد ان هناك اربع ورش عمل سيتم تنفيذها خلال الأسبوعين القادمين بمعدل ورشتين في كل اسبوع ستقام بالفترة المسائية من الساعة 5.30 الي 9.30 مساءً. حيث ستعقد الورشة الأولي ابتداءً من يوم الاحد الي الاثنين الموافق 16-17 نوفمبر والثانية في يومي الثلاثاء إلي الأربعاء من نفس الأسبوع. بينما ستعقد الورشة الثالثة في الفترة 23-24 نوفبر والرابعة في الفترة 25-26 نوفمبر.
حيث ستعقد جميع الورش في مقر معهد التنمية الادارية. و ستتناول تلك الورش المرتكزات التي سيتم الاعتماد عليها في نقل وتسكين موظفي الدولة وفق القانون الجديد بعد اعتماده، بالاضافة الي الاجابة علي اسئلة واستفسارات مديري ادارات الموارد البشرية والجهات الحكومية بشأن قواعد النقل والتسكين وتطبيق القانون.

قانون رقم (6) لسنة 1997 بإنشاء معهد التنمية الإدارية
الشوري يبدأ دراسة قانون الموارد البشرية
جدولان للرواتب في قانون الموارد البشرية
قانون الموارد البشرية يعزز الاستقرار في سوق العمل
توجه للاكتفاء بجدولين للرواتب في قانون الموارد البشرية
نائب الأمير يصادق علي مذكرة لتنمية الموارد البشرية مع البحرين
قطر توفر الموارد البشرية والمالية لتعزيز الرعاية الصحية المتميزة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك