تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الأحد23/11/2008 م

الموانئ القطرية والاسبانية بحثا سبل تطوير الموانئ

الدوحة- الراية :
 ألتقى الربان / أحمد يوسف الماس مساعد الرئيس للموانئ بالهيئة العامة للجمارك والموانئ خلال الاسبوع الماضي بوفد الموانئ الأسبانية , والذي قدم ضمن وفد رئيس مقاطعة ستورياس بشمال أسبانيا في زيارته لدولة قطر مؤخراً .
هذا وفد رحب الكابتن أحمد الماس في بداية اللقاء بالوفد الضيف وشرح له مجالات الأستثمار في مجال الموانئ  والمشاريع المستقبلية , والتي من بينها إنشاء ميناء الدوحة الجديد لسد أحتياجات البلاد خلال السنوات القادمة , إلى جانب تطوير ميناء الدوحة الحالي .
من جهته أوضح السيد / ميغيل فيلادوبوس مدير ميناء جيخون خلال اللقاء أن مهمة الوفد استكشاف فرص الإستثمار في مجال بناء السفن ، أضافة لتطوير العلاقات الإقتصادية بين ميناء الدوحة وميناء جيخون ، كما قام كل من مديري حوض أرمون وغوندان بتقديم عروضهما حول قدرة الشركتين في بناء السفن ,وقوارب الأرشاد واللنشات بمختلف أحجامها وأكدا أهتمام شركتيهما بفرص الإستثمار في قطر .
هذا وقد اكذد الجانبان القطري والأسباني على التعاون المشترك بين هيئتي الموانئ في كلا البلدين ، وتعزيز العلاقات الاقتصادية بينهما فيما يؤدي إلى تنميتها وتطويرها .
تجدر الإشارة إلى أن وفد الموانئ الأسباني ضم السادة رئيس ومدير ميناء أفيليس ,الي جانب رئيس ومدير حوض جيخون لبناء السفن , والمساهم التنفيذي ورئيس حوض غوندان لبناء السفن , ومستشار وكالة التطوير الأقتصادي بمقاطعة أستورياس .

قانون رقم (40) لسنة 2002 بإصدار قانون الجمارك
قانون رقم (5) لسنة 1988م بإصدار قانون الجمارك
قانون رقم (8) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (17) لسنة 2001 بإنشاء الهيئة العامة للجمارك والموانئ
مرسوم بقانون رقم (17) لسنة 2001 بإنشاء الهيئة العامة للجمارك والموانئ
قرار مجلس الوزراء رقم (21) لسنة 2004 بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون الجمارك
فصل الموانيء عن الجمارك
تعيين42موظفا وموظفة بهيئة الجمارك
اجتماع مديري عامي الجمارك الخليجية لمناقشة القانون الجمركي الموحد

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك