تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية الاثنين 24 من مارس 2009م

نائب رئيس الجامعة يعلن شروط اختيار الموظف المتميز

 الدوحة - الراية :
 أعلن  مكتب نائب رئيس جامعة قطر لشؤون الادارة عن جائزة " الموظف المتميز" السنوية والتي تهدف لتكريم موظف متميز علي مستوي الجامعة، قام بتقديم مساهمات متميزة لمكان عمله بما يعكس قيم وبيئة العمل في جامعة قطر وبما يبعث الفخر في موظفي جامعة قطر.
وسيتم اختيار الفائز بناء علي خمسة معطيات أساسية يجب أن يكون ساهم فيها بإيجابية، وهي: رفع مستوي أداء الكلية/الإدارة (الخدمات المقدمة للأطراف المستفيدة الأخري خارج محيط الكلية/ الإدارة) ، وتحسين بيئة العمل في الكلية/الإدارة ، وإحداث تغيير ايجابي في بيئة العمل في الكلية/الإدارة ، و السعي المستمر نحو تحقيق التطوير المهني الذاتي وتطبيق المهارات المكتسبة في مجال العمل ونشرها بين موظفي الجامعة ، وتحسين صورة جامعة قطر(الخدمات المقدمة للأطراف الخارجية كالمجتمع القطري، مؤسسات الإعلام، قطاع الأعمال، الخ).
 ويحق لأي موظف ترشيح نفسه أو ترشيح غيره ( مرشح واحد فقط ) للجائزة ، ويجب أن تصل كافة الترشيحات إلي إدارة الموارد البشرية علي نموذج الترشيح المرفق، ويتم إرساله بالبريد الإلكتروني إلي wafa.a@qu.edu.qa  أو يسلم باليد إلي مكتب مدير إدارة الموارد البشرية قبل تاريخ 14 يونيو 2009.
ويمكن أن يرفق بالنموذج أي وثائق تدعم الترشيح مثل قصاصات صحف أو مقالات منشورة أو كتب تزكية أو خطابات شكر...إلخ.
وستقوم اللجنة المشكلة برئاسة نائب رئيس الجامعة لشئون الإدارة بمراجعة طلبات الترشيح واختيار الموظف الفائز بالجائزة للعام 2009 وذلك بتاريخ 21 يونيو 2009 ، كما سيتم إعلان الفائز وتكريمه في الملتقي السنوي لجامعة قطر في سبتمبر 2009.

قانون رقم (2) لسنة 1977 بإنشاء جامعة قطر
قانون رقم (15) لسنة 1995 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (2) لسنة 1977 بإنشاء جامعة قطر
مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر
قرار أميري رقم (14) لسنة 1980م بإنشاء مركز للبحوث التربوية بجامعة قطر
قرار أميري رقم (13) لسنة 1980م بإنشاء مركز للبحوث العلمية والتطبيقية بجامعة قطر
جامعة قطر تعلن التعيينات الإكاديمية الجديدة
مدير جامعة قطر السابق يفتح النار علي النظام التعليمي
د. عثمان يخلف: البحوث العلمية وسيلة لضمان جودة التعليم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك