تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الأربعاء24/6/2009 م

المدير الإقليمي لمنظمة إمسام يدعو إلي تقليص نسب الفقر والبطالة في العالم

الدوحة - قنا:
دعا الدكتور نصير شاهر الحمود المدير الإقليمي لمكتب منظمة " أمسام في الشرق الأوسط ومقره الدوحة نائب مدير صندوق تنمية الصحة العالمية إلي بذل مزيد من الجهود الإقليمية الرامية لتقليص نسب الفقر والبطالة في العالم.. مطالبا برفع درجة التأهب عقب صدور تقرير منظمة الأغذية والزراعة العالمية الذي يقدر عدد الجياع في العالم بمليار نسمة بحلول نهاية عام 2009.
وأكد الحمود في بيان اصدره بهذا الخصوص أهمية توفير استثمارات في دول تعاني من الفاقة والجوع فيما تتمتع بمقومات استثمارية تكفل تحقيق عوائد للمستثمرين ويقابل ذلك مساعدة تلك الشعوب في التخلص من براثن الفقر.
ونبه الي مخاطر تنطوي علي عودة أسعار المواد الأساسية والزراعية للارتفاع حال عودة نمو الاقتصاد العالمي مطلع العام المقبل وهو ما قد يفضي لزيادة الطلب علي هذه المنتجات مقابل شح المعروض منها نتيجة نقص الاستثمارات .
وقال ان شرائح واسعة من سكان القارتين الإفريقية والآسيوية لم تجد البني التحتية والاستثمارات الكافية التي تضمن مشاركتهم في العملية الإنتاجية بما يفضي إلي لتحسين مداخليهم علي الرغم من امتلاكهم الرغبة والقدرة علي القيام بذلك.
كما حذر من العجز عن تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية فيما يتعلق بخفض عدد من يعانون من الفقر المدقع والجوع في العالم إلي النصف بحلول العام 2015

قانون العمل رقم (3) لسنة 1962
قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
مرسوم بقانون رقم (22) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام قانون العمل الصادر بالقانون رقم (14) لسنة 2004
المشاركون:البطالة والتطرف أبرز مشكلات الشباب
وزير العمل:البطالة والتشغيل أهم تحديات التنمية
الدوحة تستضيف ورشة عمل حول البطالة في الخليج
الدوحة تستضيف ورشة عمل لمكافحة البطالة أكتوبر القادم
الخبراء يطالبون منتدى الدوحة للتنمية بإصدار قرارات فاعلة لمواجهة أزمة البطالة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك