تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الاثنين 30 أغسطس 2010م

صالون " مكافحة الاتجار بالبشر" يناقش آليات مواجهة الظاهرة

الدوحة- قنا:
عقدت المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر صالونا ثقافيا تحت عنوان "مكافحة الاتجار بالبشر وخصوصية منطقة الخليج " بسوق واقف.
ناقشت الحلقة أربعة محاور أساسية تمثلت في جوانب قانونية وأمنية واجتماعية وإعلامية، حيث تناول المحور الأول مواكبة المجهودات المبذولة عالميا لمكافحة الاتجار بالبشر والمساهمة فيها في إطار خصوصية منطقة الخليج العربي، فيما ناقش المحور الثاني علاقة الاتجار بالبشر بسوق العمالة الوافدة في منطقة الخليج العربي، أما المحور الثالث فناقش التحديات التي تواجهها المنظمات غير الحكومية والجهات الأخرى التي تقدم خدمات المساعدة لضحايا الاتجار بالبشر في منطقة الخليج العربي وسبل إزالة تلك التحديات أما المحور الرابع تناول أهمية مواءمة التشريعات الوطنية في دول الخليج العربية مع أحكام الاتفاقيات الدولية والبروتوكولات ذات الصلة بالاتجار بالبشر.
وشارك في الصالون الثقافي أدباء وأكاديميين وقانونيين وخبراء مختصين في قضايا حقوق الإنسان ومكافحة الاتجار بالبشر. واختتم الصالون بسحور رمضاني على شرف المشاركين والحضور.

مكافحة الاتجار بالبشر
المؤتمر الأول لمكافحة الاتجار بالبشر
الإعدام للمغتصبين في قانون الاتجار بالبشر
قطر حريصة على حماية ضحايا الإتجار بالبشر
تحديات كبيرة أمام قانون مكافحة الاتجار بالبشر
تحديات كبيرة أمام التوعية بمخاطر الاتجار بالبشر
إعلان قيام المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك