تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق - الأحد 16 شعبان 1432 الموافق 17 يوليو 2011 

ثقافي ذوي الاحتياجات الخاصة يطلق أنشطته الصيفية اليوم

الدوحة-الشرق:

اعلن السيد طالب عفيفه المسؤول الاعلامي بالجمعيه القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة عن تدشين المركز الثقافى الاجتماعى بالجمعية لفعاليات انشطته الصيفية اعتبارا من اليوم الاحد.
وترتكز انشطة هذا العام على تدعيم الاندماج الاجتماعي لمنتسبي المركز والاستفادة من أجواء الصيف في تقديم حزمة من البرامج الهادفة بقوالب مليئة بالمتعة والمرح والفائدة. وتأتي انطلاقة البرنامج الصيفي عقب إجازة مدتها أسبوعان حظي بها منتسبو المركز بفرصة لقضاء بعض الوقت بصحبة أسرهم وعدم هضم حق الأسرة في مشاركة ابنها المعاق لها في برنامجها الخاص بالعطلة الصيفية وبدوره حرص المركز على تضمين خطة برامجه لفعاليات تتيح لكافة أفراد الأسرة المشاركة بها ولهذا أهمية نظراً لما يحققه من اندماج ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم بالمجتمع وإزالة الخجل الاجتماعي من إعاقة ولدهم.
وقد حرصت إدارة المركز على أن تكون حزمة برامجها ذات نوعية وتنوع وتشمل الجانب الاجتماعي والثقافي والدعوي بحيث تدمج هذه الجوانب ببعضها لتحقيق أقصى غايات الفائدة



قانون رقم (2) لسنة 2004 بشأن ذوي الاحتياجات الخاصة
الكشافة القطرية تشارك في اللقاء العربي للمسؤولين عن ذوي الاحتياجات 
القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات" تقدم خدماتها لـ "4000" معاق 
إجراءات جديدة لتنفيذ اتفاقية حقوق ذوي الإعاقة
المطالبة بإصدار وثيقة لتطبيق اتفاقية حقوق المعاقين
مرسوم أميري بالتصديق علي اتفاقية حقوق ذوي الإعاقة
معرض ختامي لأنشطة مراكز الجمعية القطرية لذوي الاحتياجات الخاصة 
تكريم ذوي الاحتياجات الخاصة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك