تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


فطر - جريدة الشرق - الثلاثاء 29 شوال 1432 الموافق 27 سبتمبر2011 

تأكيداً لما انفردت بنشره "الشرق".. وزير البلدية يبحث مع وفد البلدي آلية عمل جديدة

آل حنزاب لـ "الشرق": الاتفاق على رفع توصيات المجلس عن طريق لجنة التنسيق والمتابعة
وزير البلدية وعد بنجاح الدورة الرابعة.. والبلدي يناقش مشروعات المونديال قريباً
جمال لطفي:

تأكيداً لما انفردت بنشره "الشرق" استقبل سعادة الشيخ عبد الرحمن بن خليفة آل ثاني وزير البلدية والتخطيط العمراني بمكتبه صباح أمس وفد المجلس البلدي المركزي برئاسة سعود بن عبد الله آل حنزاب رئيس المجلس والمهندس جاسم بن عبد الله المالكي نائب الرئيس وعبد العزيز بن عبد القادر الأحمد الأمين العام وتم خلال اللقاء بحث آلية العمل الجديدة بين الطرفين ودعمها خلال المرحلة المقبلة من أجل تحقيق أهداف المجلس في دورته الرابعة.
وقال السيد سعود بن عبد الله آل حنزاب رئيس البلدي في حديث لـ الشرق ان الزيارة ناجحة بكل المقاييس وتم الاتفاق على تعزيز التعاون بين المجلس والوزارة وطرح المواضيع التي تهم المواطن حتى تجد طريقها للتنفيذ الفوري، مؤكداً أن سعادة الوزير وعد بالحضور إلى المجلس وطرح الخطة الشاملة للدولة، التي تتضمن جميع المشاريع الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022، والتي سيتم تنفيذها تحت رعاية حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى.
وقال آل حنزاب إن سعادته وعد بنجاح الدورة الرابعة والتعاون اللامحدود مع جميع الأعضاء وتنفيذ كافة المقترحات التي تتماشى مع سياسة الدولة، لافتا الى ان توصيات المجلس البلدي سيتم رفعها لسعادة الوزير عن طريق لجنة التنسيق والمتابعة.
وأشار آل حنزاب في حديثه لـ الشرق إلى أن المجلس البلدي سيكون العين الساهرة من أجل راحة المواطن وتحقيق رغباته وأحلامه، وقال إن جميع الأعضاء أقسموا على خدمة الوطن وتأدية واجباتهم بكل صدق وأمانة.



قانون رقم (15) لسنة 2004 بإنشاء الهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمراني
عودة التخطيط العمراني للبلدية يفجر التساؤلات
تحديد اختصاصات التخطيط العمراني في "البلدية"
وزير البلديات البحرينى يجتمع مع وفد التخطيط العمرانى
رئيس الوزراء يطلع على مشاريع التخطيط العمراني

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك