تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية-  الأثنين 19 ذو القعدة 1432 الموافق 17 أكتوبر2011 

بتوجيهات من سمو الأمير..الشيخ تميم يأمر بتشكيل لجنة لإعادة النظر في قانون حماية المجتمع

الدوحة - قنا:

كشف سعادة الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام أن سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الأمير ولي العهد وبناء على توجيهات من حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمر بتشكيل لجنة لإعادة النظر في القانون رقم 17 لسنة 2002 بشأن حماية المجتمع.
جاء ذلك ردا على سؤال لوكالة الأنباء القطرية "قنا" خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده سعادة النائب العام بمناسبة توقيع مذكرة تفاهم بين دولة قطر والمجلس الوطني الانتقالي الليبي.
وأوضح سعادة النائب العام أن اللجنة التي أمر بتشكيلها سمو نائب الأمير ولي العهد منوط بها دراسة قانون حماية المجتمع المعمول به ودمجه داخل إطار قانون الإجراءات العامة.
ولفت إلى أن تشكيل هذه اللجنة يؤكد من جديد أن دولة قطر دولة القانون والمؤسسات ولن يكون هناك أي صلاحيات خارج إطار المنظومة القضائية (النيابة والقضاء) فيما يتعلق بحريات الناس.
وقال: "أطمئن الجميع بأن قطر دولة القانون والمؤسسات وهي من الدول التي كان لها باع طويل في هذا المجال وأن أي توجيه لهذه اللجنة المشكلة هو دعم لسلطة القضاء".

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
الشورى تدرس قانون حماية المجتمع 
داخلية وخدمات الشورى تناقشان مشروعات البنية التحتية وقانون حماية المجتمع 
قانون حماية المجتمع لنفكر في الغاية!!  
قانون حماية المجتمع اعتداء على السلطة القضائية
تعديل قانون حماية المجتمع يطيل مدة التحفظ والمنع من السفر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك