تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب-  الخميس 21 ذو الحجة 1432 الموافق 17 نوفمبر2011  العدد 8558

وفد إماراتي يتعرف على مؤسسة مكافحة الاتجار بالبشر

حرصاً من المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر على مد جسور التعاون بينها وبين المؤسسات في دول مجلس التعاون، وإيماناً منها بأهمية التشبيك والتواصل بين المؤسسات الحقوقية في هذه الدول، استقبلت المؤسسة أمس وفدا من هيئة تنمية المجتمع من دولة الإمارات العربية المتحدة، يمثله كل من السيد محمد علي الكميتي المدير التنفيذي لقطاع حقوق الإنسان، والسيد علي محمد الطاهري رئيس قسم التفتيش في القطاع.
استقبل الوفد السيدة مريم المالكي مدير عام المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر، والسيدة أمينة الجيدة رئيس قسم العلاقات العامة. وقام الكميتي بالتعريف بالمؤسسات الحقوقية في دولة الإمارات، ودورها والجهود التي تقوم بها.
وتحدثت المالكي عن اهتمام قطر بموضوع الاتجار بالبشر ومكافحته، كونه موضوعاً شائكاً، كما تطرقت إلى تاريخ المؤسسة القطرية، والجهود التي تبذلها، والإنجازات التي حققتها، إضافة إلى عرض تعريفي عن المؤسسة وأهدافها وإنجازاتها خلال العام الحالي قدمته السيدة أمينة. وأكدت المالكي أهمية التعاون بين دول الخليج في هذا المجال، خاصة أن الهموم والمشكلات مشتركة.

قرار مجلس الوزراء رقم (30) لسنة 2009 بسريان أحكام القانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات على العاملين القطريينبالمؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر
مكافحة الاتجار بالبشر
المؤتمر الأول لمكافحة الاتجار بالبشر
الإعدام للمغتصبين في قانون الاتجار بالبشر
قطر حريصة على حماية ضحايا الإتجار بالبشر
تحديات كبيرة أمام قانون مكافحة الاتجار بالبشر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك