تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-  الثلاثاء 23 صفر 1433 الموافق 17يناير2012

البلدي يناقش عدداً من التقارير والمقترحات اليوم

الدوحة - الراية :

يناقش المجلس البلدي المركزي اليوم، في اجتماعه العاشر بالدورة الرابعة برئاسة سعادة السيد سعود عبد الله آل حنزاب رئيس المجلس، تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن المقترح المقدم من المهندس جاسم عبد الله المالكي نائب رئيس المجلس والخاص بهيئة الأشغال العامة ومشاكل المياه السطحية.
كما يناقش المجلس تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن المقترح المقدم من السيد علي شاهين الكواري عضو المجلس عن دائرة بن عمران والسيد مبارك فريش مبارك العضو عن دائرة الغرافة والسيد حمد خالد الغانم العضو عن دائرة الغانم الجديد والخاص بتطويرحديقة الحيوان، ومناقشة تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن المقترح المقدم من أحد المواطنين والخاص بإزالة المطبات الصناعية.
كما يستضيف المجلس البلدي المدير العام لشركة بارسونز برنكرهوف بشأن العقد الموقع بينها مع هيئة الأشغال العامة لتحديث شبكة الطرق والصرف الصحي، وتقديم عرض موجز عن المشروع.
ويناقش المجلس كذلك الكتاب الوارد من لجنة تسمية المناطق والأحياء والشوارع والميادين بشأن تسمية شوارع بعض المناطق، والمقترح المقدم من السيد صقر سعيد المهندي عضو المجلس عن دائرة الخور والخاص بتوفير أراضي خدمات عامة بين الأحياء السكنية الجديدة، ومقترح آخر له بشأن مشكلة الفحص الفني للسيارات.. ومن المقرر أن يكرم المجلس المواطنة القطرية عائشة المهندي.



قرار المجلس البلدي المركزي رقم (1) لسنة 2002 بإصدار اللائحة الداخلية للمجلس
قرار مجلس الوزراء رقم (34) لسنة 2001 بتشكيل لجنة التنسيق والمتابعة المنصوص عليها في قانون تنظيم المجلس البلدي المركزي
فتح ملف أعضاء المجلس البلدي "2"
فتح ملف أعضاء المجلس البلدي المركزي "3"
انتقادات حادة لأداء المجلس البلدي بسبب تراجع مستوي الخدمات
وزير البلدية لم يعترض على توصيات البلدي
مكتب البلدي يناقش تنفيذ "حظر سكن العمال" وسط العائلات
المسلماني: البلدي يهتم بمشاكل ذوي الإعاقة
البلدي يوصي بزيادة مساعدات الضمان الاجتماعي
أطباء ومهندسون يطالبون البلدية بتوضيح قرار نقل العزاب

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك