تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية-  الاربعاء 02 ربيع الأول 1433الموافق 25 يناير2012

 الأمير يصدر مراسيم بالتصديق على مذكرة تفاهم واتفاقيتين

الدوحة - قنا :
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير البلاد المفدى، أمس المرسوم رقم 2 لسنة 2012 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية قبرص الموقعة بمدينة نيقوسيا بتاريخ 2008/11/11 وأن تكون لها قوة القانون وفقا للمادة 68 من الدستور.
كما أصدر سموه المرسوم رقم 3 لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية فيتنام الاشتراكية بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2009/3/8 وأن تكون لها قوة القانون وفقا للمادة 68 من الدستور.
وأصدر سمو أمير البلاد أيضا المرسوم رقم 4 لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بلغاريا حول إلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2011/10/2 وأن تكون لها قوة القانون وفقا للمادة 68 من الدستور.
وقضت المراسيم بتنفيذها والعمل بها من تاريخ صدورها وأن تنشر في الجريدة الرسمية.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
اتفاقية لتعزيز التعاون والتبادل الثقافي مع قبرص
توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الصحي بين قطر وقبرص غداً
تعزيز التعاون الثنائي بين قطر وقبرص فى كافة المجالات
 قطر و قبرص تفعيـل التعاون بيـن البلدين في كافة المجالات
قطر توقع 29 اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي في 5 سنوات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك