تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء11/4/2012 م

انطلاق برنامج منتدى مكافحة الإتجار بالبشر..الأحد

الدوحة - قنا:
تنطلق الأسبوع القادم أولى البرامج التدريبية للمبادرة العربية لبناء القدرات الوطنية التي تبنتها وأطلقتها دولة قطر خلال منتدى الدوحة الثاني لمكافحة الاتجار بالبشر.
وتقوم بتنفيذ هذه المبادرة المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة وجامعة الدول العربية.
وتهدف هذه المبادرة إلى بناء وتأهيل القدرات الوطنية العاملة في مختلف مجالات مكافحة الاتجار بالبشر بالدول العربية من أجل إكسابهم المعلومات والمهارات والخبرات اللازمة لتمكينهم في عملهم وتحسين مستوى أدائهم وتفعيل دورهم في عملية مكافحة هذه الظاهرة .
وسيتم عقد ورشتي عمل، الأولى بعنوان "بناء القدرات القيادية والتنظيمية " تتطرق لدور القيادة في بناء الاستراتيجيات والسياسات الفاعلة لمكافحة الاتجار بالبشر في الدول العربية عبر استعمال تقنيات القيادة والتنظيم الإيجابيين، أما الثانية فستكون بعنوان "بناء القدرات العامة حول الاتجار بالبشر" وهي عبارة عن دورة تدريبية حول ظاهرة الاتجار بالبشر وصورها وتجلياتها والتطرق للمستجدات الإقليمية والعالمية في هذا المجال .
وسوف يقام البرنامج التدريبي لمدة 3 أيام من 15 إلى 17 أبريل الجاري في فندق الماريوت، وتشارك فيه القيادات التنفيذية وصناع القرار في الجهات ذات الصلة من الأجهزة الحكومية ومنظمات المجتمع المدني وممثلي الجهات الحكومية وغير الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والممثلين في التحالفات الوطنية.



قانون رقم (15) لسنة 2011 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر
مكافحة الاتجار بالبشر
المؤتمر الأول لمكافحة الاتجار بالبشر
الإعدام للمغتصبين في قانون الاتجار بالبشر
قطر حريصة على حماية ضحايا الإتجار بالبشر
تحديات كبيرة أمام قانون مكافحة الاتجار بالبشر
انطلاق منتدى الدوحة الثاني لمكافحة الاتجار بالبشر اليوم  
تبني القانون الاسترشادي لمكافحة الاتجار بالبشر ضرورة
دعوة لتطويرالقوانين العربية الخاصة بمكافحة الاتجار بالبشر

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك