تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء2/5/2012 م

"القطرية لمكافحة الإتجار بالبشر" تطلق حملة "سواعد البناء.. من أجل النماء"

الدوحة-الشرق:
في إطار احتفالات الدولة باليوم العالمي للعمال، أطلقت المؤسسة القطرية لمكافحة الإتجار بالبشر حملة "سواعد البناء..... من أجل النماء"، تقديرا لدور العمال الفاعل في خدمة الوطن والمواطن باعتبارهم المحرك الاساسي لعملية التنمية المستدامة بما يتماشى مع خطة العمل الوطنية 2010 — 2015 ورؤية قطر الوطنية 2030، والتي تستمر حتى نهاية الشهر بالمنطقة الصناعية وقرية العمال..
وتهدف هذه الحملة إلى الاحتفاء بفئة العمال لكونهم شركاء في التنمية والتأكيد على حقوقهم كالتزام أخلاقي وإنساني في المقام الأول، ذلك من خلال توعية فئة العمال وتثقيفهم بحقوقهم وواجباتهم وتعزيز الشعور لدى العمال بأن هناك جهات تساهم في الحفاظ على تلك الحقوق وحمايتهم في الدولة، وتعريفهم بدور المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر وتقديم مختلف الاستشارات لهم.
وستبدأ الحملة أولى فعالياتها اليوم من مكتب المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر في المركز العمالي بالمنطقة الصناعية، وستشمل فعاليات هذا اليوم تقديم محاضرات بالتعاون مع إدارة البحث والمتابعة بوزارة الداخلية، بالإضافة إلى بعض المسابقات والأنشطة الترفيهية وتوزيع إصدارات المؤسسة والهدايا الرمزية على العمال.



قانون رقم (15) لسنة 2011 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر
مكافحة الاتجار بالبشر
المؤتمر الأول لمكافحة الاتجار بالبشر
الإعدام للمغتصبين في قانون الاتجار بالبشر
قطر حريصة على حماية ضحايا الإتجار بالبشر
تحديات كبيرة أمام قانون مكافحة الاتجار بالبشر
انطلاق منتدى الدوحة الثاني لمكافحة الاتجار بالبشر اليوم  
تبني القانون الاسترشادي لمكافحة الاتجار بالبشر ضرورة
دعوة لتطويرالقوانين العربية الخاصة بمكافحة الاتجار بالبشر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك